facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بالصور| تعرف على أزواج زبيدة ثروت الخمسة وبناتها

رصد ومتابعة- شبكة تحقيقات الإعلامية

إبتسام غنيم
صاحبة أجمل عينان عرفتها السينما المصرية، زبيدة ثروت رحلت عن عالمنا تاركة لجمهورها العديد من الاعمال القيمة والجميلة، بالاضافة الى ان نبرة صوتها الهادئة الرقيقة ووجها الملائكي جعلاها تحمل لقب ملاك الرومانسية.

زبيدة وبناتها
زبيدة وبناتها

والمعروف ان النجمة الجميلة احبها عدداً من الرجال وارتبطت بخمسة ازواج طيلة حياتها وهم، الرجل الأول الذي خفق قلبها له كان النقيب البحري إيهاب الغزاوي الذي التقت به لأول مرة أثناء دراستها بالجامعة، وتقدم لخطبتها على الفور ولكن عائلتها رفضت إتمام الارتباط أثناء الدراسة.

عمر ناجي
عمر ناجي

وبعدما حصلت على ليسانس الحقوق تكرر طلبة ووافقت الأسرة مرحبةً، بل وتم الزواج خلال 24 ساعة فقط، الرجل الثاني كان المنتج السوري صبحي فرحات، وأنجبت منه بناتها الأربع وهم “ريم، ورشا، ومها، قسمت”وانفصلت عنه.

صبحي فرحات
صبحي فرحات

الرجل الثالث كان المهندس ولاء إسماعيل، تزوجت بعد ذلك وللمرة الرابعة من الممثل والمخرج عمر ناجي” الذي حاولت مساعدته في بداية مشواره الفني، لكن تكرار الأزمات بينهما تسبب في انفصالهم.

المزين اللبناني نعيم
المزين اللبناني نعيم

الزوج الخامس في حياة قطة السينما المصرية كان مصفف الشعر اللبناني “نعيم عبود” الذي قيل إنها تزوجته زواجا مدنيا، وظهرت معه في أكثر من مناسبة، حتى أنها نشرت صورتها في الصحف وهي مرتدية خاتم زواجهما.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!