facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الدكتور صبحي حيدر مديرًا لمكتب مدينة بيروت لدى المركز الدولي الألماني .. “سنخدم بحماسة لدعم طاقات مجتمعنا”

تاريخٌ من النضال الإجتماعي خاضه في شتّى المجالات ، إيماناً لما للدور الإجتماعي والتنموي من أهمية في تحقيق الرفعة المجتمعية وتحصينها من الكثير من المشاكل العابرة منها والمستأصلة أو المتجذرة.

احياء مدينة بيروت شاهدة على حراك الحاج صبحي محمد ذيب حيدر المكوكي من أجل خدمة الناس ، ساعياً لتأمين حماية صحية لأصحاب الطبقات الفقيرة ، وكذلك تأمين مستلزمات العيش دون مِنّة أو مسًا لكرامات أحد.

كذلك شملت نضالاته المجتمعية قرى بقاعية عدّة ومناطق واسعة من مساحة هذا الوطن.

ولأنّه سيد العمل الإجتماعي والثقافي فقد تسلّم مؤخراً منصب منسق مركز بيروت المركزي لدى المركز الثقافي الألماني الدولي في لبنان.

وعن طبيعة هذا المنصب الجديد ، أشار الدكتور صبحي محمد ذيب حيدر في حديث خاصة لشبكة تحقيقات ، أنّه من خلال هذا المنصب الجديد سيسعى كما كان من أجل خدمة المجتمع لا سيما شريحة الشباب من خلال تعزيز قدراتهم الفكرية والثقافية والإبداعية في المجالات الحياتية منها والتنموية.

وأضاف: “سيكون لنا مخطط عام وشامل ، نقف فيه إلى جانب مجتمعنا ، خاصة وأنّنا نعاني من سلسلة إنهيارات متتالية في لبنان لا بدّ معها من إعادة إستنهاض الهِمم بالطريقة الإيجابية والمناسبة”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!