facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الثلاثاء ٢٧ أيلول ٢٠٢٢

الحمل
حظوظك بهذا اليوم أفضل من الأمس بسبب سمة القمر تجاه المشتري التي تعطيك وضع أفضل ككلّ وتحفّزك اجتماعيّاً لتبدو مشاركاً ولديك ثقة بنفسك. تنجذب للتجمعات وتقضي وقت مريح مع الذين تثق بهم. لديك فرص بالعمل والشراكة و العاطفة وتبدو متزن ومثالي وبإمكانك استكمال أوراق رسمية وتوقيعات مهمّة.

الثور
يوم ليس كما تتمنّى.. حيث تكون المسؤوليات كثيرة وتشعر ببعض التعب والإرهاق وحرق الأعصاب بسبب التوتر والأعمال المتراكمة ولأنّ الوقت لايخدمك. تهتمّ بأمور المعيشة والمنزل ودفع ديون وفواتير وسواهم ..حاول أن تجد وقت للراحة وانتبه جيداً للصحّة.

الجوزاء
يوم ليس كما تتمنّى، حيث تكون المسؤوليات كثيرة وتشعر ببعض التعب والإرهاق وحرق الأعصاب بسبب التوتر والأعمال المتراكمة ولأنّ الوقت لايخدمك. تهتمّ بأمور المعيشة والمنزل ودفع ديون وفواتير وسواهم ..حاول أن تجد وقت للراحة وانتبه جيداً للصحّة.

السرطان
يوم ثقيل الظلّ قد تكثر فيه الهموم والمسؤوليات وتدفع نفقات إضافية. تكون مشغول بأمور متعددة و واجبات حيث تشعر أنّ لاطاقة لك كي تؤدي ماعليك، خاصّة ضمن المنزل وتجاه محيطك العائلي. تميل لأن تتذكّر الماضي ..لكن حاكمك القمر لديه سمة ممتازة الأمر الذي يجعلك بحالة أفضل نوعاً ما ويساعدك بتخطي الصعاب.

الأسد
أمامك يوم مميّز يسمح لك بالتجديد و أن تبدأ خططك الشخصيّة و يعطيك انفتاح بعلاقاتك و تتلقى اتصالات وتتكلم كثيراً وتقوم بعدّة تنقلات لمسافات قريبة وتظهر بشخصية مبتهجة وتعيش التسلية من خلال الخروج من المنزل وبأن تجتمع بغيرك، قد تهتمّ بمواضيع تخصّ الإخوة.

العذراء
يوم مريح وبإمكانك أن تخصصّ وقتاً للاسترخاء والراحة. تواجد القمر بالميزان يعني مزيداً من المكاسب الماديّة وتداول المال إن كان من ربح أو نفقات تصرفها. إنّ سمات القمر بهذا اليوم خاصّة مع المشتري تكون لصالحك فتبدو اكثر دبلوماسيّة مع الجميع ولديك طريقة بالكلام مقنعة كما تربح وتكسب.

الميزان
عندك الكثير من الأمور الإيجابية بهذا اليوم ستكون مزوّد بالنشاط ومليء تفاؤل وتوقيت مناسب لكلّ شيء. القمر يستمرّ بتواجده عندك طوال اليوم فتزداد حظوظك وتكون أكثر جمال وجاذبية ومستعدّ لأن تسمع وتساعد الجميع ..عقلك منفتح وتميل أن تتحدّث كثيراً و فضولك عالي. سمة القمر تجاه المشتري تعطيك حظ بأمور تجديد الروتين والطاقة والصحّة والربح المادّي.

العقرب
تتصف هذا اليوم بقلّة النشاط وتكون غير مرتاح وإحساسك عميق وتتذكر الماضي. تتعاطف مع نفسك وقد تشعر بنوع من الحصر ..تجد سعادة بتقديم المساعدة للمحتاجين وتحب أن تكون مضحي، لكن باليوم تتشكل سمة جيّدة للقمر ممّا يساعدك بتجاوز بعض العراقيل وقد يحدث تطوّر يخصّ وضعك.

القوس
بهذا اليوم الحظ حليفك حيث تعيش التجديد وتكسر الروتين وتتحررّ من التقييد. سمة المشتري تطالك أنت تحديداً وتعطيك الفرص وتهتمّ بالصداقة والأصدقاء و لديك مفاجآت سارّة وتتلقى دعم جيّد من جهة مهمّة. قد تحصل على فوائد ومكاسب ماديّة اكثر ممّا تتوقع.

الجدي
حظوظك خلال اليوم لابأس بها.. لكن تبقى لديك خطط لاتتوفّق بتنفيذها.. قد تكون فظّاً بتعاملك وتتوتّر لأقلّ سبب ..تبحث عن راحتك الشخصيّة بطريقة أنانية لحدّ ما. تسمع ببعض النميمة والكلام يطالك لأنّ القمر ببيت السمعة، لكن ثقتك بنفسك لاتتأثّر بكلام حاسد. تركيزك عالي نحو هدفك وطموحك.

الدلو
بهذا اليوم الحظوظ جيّدة..تشعر أنّ كل الظروف لصالحك وتكون قادر أن تقوم بكلّ مسؤولياتك وتقول كلمتك بكلّ حريّة. وقت مناسب للسفر وللقيام بالنشاطات المتعددة والربح وبنواحي التعليم والفرص المادية ولديك نشاط وحيوية ودقيق بعملك وبديهتك حاضرة.

الحوت
انتبه هذا اليوم خاصّة بنواحي الصحّة وراقب طريقة كلامك وتعاملك مع الآخرين ..لاتنتظر الحلول هذه الفترة إذ تقلّ الحظوظ بسبب سمات سلبية فتكون شخص مندفع غضوب سريع التأثر والعصبية وتنقصك الدبلوماسية. تشعر أنّ ظروفك ليست كما تريد.. أوقات تبدو مستسلم فتتكاسل وتميل للانطواء و تنقصك الحماسة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!