الرئيسية / إقتصاد وبيئة / LeMall يتَّخذ قراره … ويلتحق بصفوف مؤسسات سبقوه!

LeMall يتَّخذ قراره … ويلتحق بصفوف مؤسسات سبقوه!

أعلنت شركة “Acres”، القائمة على مشاريع “LeMall”، عن “قرارها إقفال أحد فروع مجمعاتها LeMall- سن الفيل- الحبتور، مع نهاية شهر آذار المقبل”.

وأوضحت الشركة، في بيانٍ لها أن “قرار الإقفال يأتي بعد تفاقم الأوضاع الاقتصادية الضاغطة التي يشهدها لبنان، والتي انعكست سلبًا على مختلف القطاعات وكبرى المؤسسات والشركات، إن لناحية صعوبة الاستيراد من الخارج في ظل الأزمة الراهنة أو لناحية تعثر التسهيلات المصرفية، ما شكل عائقًا أساسيًا أمام استمرارية أصحاب المحال والمطاعم والمؤسسات العاملة ضمن نطاق “LeMall”- سن الفيل، سواء المستثمرين أو المستأجرين أو الشركاء المعنيين”.

وشكرت الشركة “مؤسس ورئيس مجلس إدارة “مجموعة الحبتور” خلف أحمد الحبتور على دعمه المطلق وتعاونه المتواصل”، مثنيةً على “العلاقة الثنائية الراسخة مع “مجموعة الحبتور” والتعاون طيلة الأعوام الماضية”.

ونوّهت “بجميع شركاء “LeMall” سن الفيل، سواء الموظفين أو أصحاب المحال والمطاعم والمؤسسات التجارية أو الشركات المزودة للخدمات والسلع الاستهلاكية أو رواد المجمع وزبائنه وأهل المنطقة والجوار”.

وأكدت إستمراريتها “في خدمة الرواد والزبائن من خلال فرعي “LeMall Dbayeh” و”LeMall Saida”، سواء لأغراض التسوق أو لارتياد سلسلة المطاعم المتنوعة والترفيه، كما وعزمها على الاستمرار في خططها التوسعيّة المستقبليّة”.

وأملت أخيرًا أن “يعم الأمن والسلام لبنان، وأن يستعيد استقراره ونشاطه الاقتصادي”.

شاهد أيضاً

السفيرة الأميركية في لبنان: نصر ا لله يهد د استقرار لبنان وحكومة دياب لم تقم حتى الآن بالإصلاحات

السفيرة الأميركية في لبنان: نصر ا لله يهدد استقرار لبنان وحكومة دياب لم تقم حتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!