facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

وزير زعلان، نائب مستاء، وآخر جنّ جنونه .. أسرار وخفايا الصحف المحلية الصادرة في بيروت

عُلِمَ أنّ رئيس جهاز وُضِعَ تحت الرقابة الحزبيّة من قبل من أتى به إلى مركزه بسبب أمور قام بها أخيراً ولم تعجب مرجعيّته، ويتم حالياً وضع تقرير مفصّل من قبل شخص معروف كُلِّف بمراقبته لاتّخاذ القرار المناسب بحقّه.

جنّ جنونه

غَضِبَ قيادي بارز من قيادي حزبي في حزبه من موقف أدلى به لجهة أنّ الحلّ الحكومي سيكون على حسابهم الشخصي، واتّصل به القيادي طالباً منه التوقّف عن توزيع الوزراء.

الوزير زعلان

أعلن وزير حالي أنّ مرجعيّته لم تعد إليه للقول له إنّه لم يتم توزيره مجدّداً خصوصاً وأنّه تمّ الاستغناء عن خدماته النيابيّة حتى، مبدياً استياءه من طريقة التعامل معه لأنّه خدم إلى جانب مرجعيّته وإلى جانب والده لسنوات عدّة وكان رأس حربة معهما.

النائب مستاء

تبيّن أنّ نائباً من الصقور لدى حزب مسيحي كان يُفضّل أنْ تَتّخذ القيادة الحزبيّة قراراً من مسألة حسّاسة بخلاف ما سارت به هذه القيادة.

مصادر مواكبة لـ”المستقبل”: إعلان عون رفضه توزير أحد النواب السنة المستقلين لأنهم ليسوا كتلة موحدة لا يعني أن الاتصالات توقفت لمعالجة هذه العقدة التي استجدت.

مصادر موثوقة مطلعة على موقف حزب الله لـ”اللواء”: حزب الله متمسك بشدة بموقفه من توزيراحد النواب المستقلين بحكم معادلة الانتخابات.

مصادر سياسية مطلعة لـ”اللواء”: سفر الحريري المفاجئ إلى باريس يعني ببساطة ان محركات تأليف الحكومة جمدت أو أعطيت “اجازة اجبارية” وان لا حل في الأفق أقله في الأيام المقبلة.

أوساط ذات صلة لـ”اللواء”: حزب الله غاضب على ما أعلنه عون في الندوة التلفزيونية فضلاً عن عتبه على عدم الاستماع للنواب السنة على نحو ما حصل مع القوات أو أرسلان.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

غزة وعمقها العربي … خذلان و تآمر

كتب| د. حسين المولى إنتصر العرب على غزة قبل أن ينتصر الغزاة الصهاينة، ولم تطلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!