facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

الأبراج مع ماغي فرح ليوم الخميس 01-11-2018

حظك اليوم برج الحمل

توقعات ماغي فرح للرجل

الأجواء حولك مشجعة وتستطيع بسهولة رفع رصيدك عند المحيط فأنت تبادر وتقدم واجباتك و تشرح وجهة نظرك وأنت ذكي هذا اليوم وتعبر عن نفسك بصراحة وإيجابية وتطرح آراءك , واظب على المشي ساعة يومياً، أقله بعد العودة من العمل لترتاح من التشنجات.

توقعات ماغي فرح للمرأة

برجك اليومي ينصحك بإبقاء عينيك مفتوحتين جيداً على ما يحدث حولك. الكثير من الاحاديث تدور بين من هم حولك , كوني واثقة بنفسك ولاتهتمي لكلام الناس فأنتي قوية بما فيه الكفاية لتعيشي على مزاجك , من ناحية ثانية : لا داعي لتضييع وقتك وجهدك من أجل السعي وراء سراب. تجنبي خلط الواقع بالخيال , أنت تبذلين كل جهدك، أحياناً تنجحين وأحياناً تخفقين، هذا أمر طبيعي يحدث للجميع، لا تشعري بالإحباط.

حظك اليوم  برج الثور

توقعات ماغي فرح للرجل

لا تبخل على نفسك بشراء ما يحلو لك من المعقول. أنت اليوم مشرق ومتفائل وقد تحاول تعزيز علاقة كانت غير جدية في حياتك الشخصية وقد ترسم خط لمستقبلك فالحظ يرافق الكثير من الخطوات واليوم للحركة والدعم.

توقعات ماغي فرح للمرأة

تمتلكين طاقة إيجابية كبيرة اليوم يا امرأة برج الثور ، ستساعدك على اجتياز الكثير من العواقب التي قد تواجهك اليوم، , التنوّع يريحك من الضغوطات اليومية. فلم لا توسعين دائرة معارفك من أجل التغيير؟ هذا هو الوقت المثالي للتغيير، والانتقال خطوة كبيرة في سبيل تحقيق أحلامك، قد يسير الأمر بعد ذلك ببطء، لكن هذا هو الطبيعي والمتوقع. عاطفياً أحلامك مستحيلة، لكنك لا تشعرين أبداً باليأس ولا الإحباط.

حظك اليوم  برج الجوزاء

توقعات ماغي فرح للرجل

اليوم لديك العديد من الأمور بانتظارك , يوم مفعم بالأحداث السارة والتي تجعلك تنسى بعض الالتزامات او الامور , المساء أيضا جيد، لكن لا تغتر بما يقوله الآخرون فقد يضعون السراب بوجه الحقيقة.

توقعات ماغي فرح للمرأة

كوني كالذئب، ينام وعيناه مفتوحتان، ركزي على كل شيء وكل تفصيل في الموقف، حتى لو كان كل ما تحت يديكِ أشياء بسيطة، افتحي عينيك جيداً ولا تفوّتي تفصيلاً. ومن ناحية ثانية : لا يهم أين أنت بالضبط، ولكن المهم أن عليك أن تبقي على اتصال مع أسرتك وأصحابك دائماً، إنهم الجانب الجيد واللطيف في حياتك، هم الناحية المشرقة التي تمنحك التفاؤل والثقة.

حظك اليوم برج السرطان

توقعات ماغي فرح للرجل

لا تغرق في بحر من الأوهام , إذا كنت متزوجا انتبه لكلامك مع شريك حياتك تجنبا للتعقيدات , وبشكل عام الوضع الفلكي دقيق للغاية وعليك أن تتحلى بالصبر إذا اعترضت طريقك العقبات اليوم احتفظ بقرشك الأبيض ليومك الأسود ووفر أموالك لساعة الضيق.

توقعات ماغي فرح للمرأة

طاقة رائعة تغمرك اليوم، عليك استغلالها للنهاية، ربما لقاء الأصدقاء والتخطيط ليوم كامل مليء بالمرح والمتعة، أو استغليها في تنظيم خزانتك وترتيب غرفتك، أو إنجاز بعض المهامّ المعلقة منذ فترة، قد تستخدمينها أيضاً لإعادة العلاقة المنقطعة بينك وبين شخص عزيز عليك. خذي الأمور ببساطة أكثر اليوم , كوني شجاعة وانظري الحياة بروح جديدة متفائلة , اللحظة التي تمر لن تعود فكري في ذالك , ولهذا حاولي التعايش مع المحيط كما هو.

حظك اليوم برج الأسد

توقعات ماغي فرح للرجل

حالتك النفسية مرتفعة اليوم ، وتستطيع خلق صداقات وعلاقات جديدة اليوم ، ولكن احذر رفاق السوء. وعليك أن تستفيد من أخطاء الماضي ولا تكررها , أنصحك بعدم تضييع أموالك في أمور ليست محسوبة جيدا أو غير مضمونة- مصاريف وقد تتفاوض اليوم في أمر يخص العمل أو العاطفة ،اهتم بحقوقك اليوم.

توقعات ماغي فرح للمرأة

عليك التمسك بالأشياء الجميلة التي تملكينها، والتأمل أكثر في التفاصيل المبهجة من حولك، وحمد الله حتى لا تذهب نعمه عنك. بشكل عام تشعرين بأنك لا تملكين أي طاقة لفعل أي شيء، اكتفي بالجلوس

حظك اليوم برج العذراء

توقعات ماغي فرح للرجل

هناك عدد قليل من المفاجآت فى انتظارك اليوم ولكن لا داعى للقلق. ستكون كلها لطيفة، بعض الأشياء التى كنت قد تنتظرها لفترة طويلة من المرجح أن تؤتى ثمارها اليوم. وبعض الجهود الخاصة بك والتى كنت تعتقد أنك أهدرتها ستكون ناجحة فى نهاية المطاف.

توقعات ماغي فرح للمرأة

لا تتسرعي وابحثي أمورك جيداً، عليك أن تفكري في نفسك أولاً، بعدها تأتي بقية الأولويات، احتفظي بهدوئك وقرّري بنفسك. تكون مزاجيّتك مرحة ورائعة اليوم. فاستفيدي من هذا النهار لتحقيق مواهبك الدفينة! على الصعيد العاطفي اجلسا معاً قليلاً وناقشا العلاقة وتفاصيلها المستقبلية والحديثة والماضية، النقاش مهم لأنه ينير جزءاً كبيراً من العلاقة.

حظك اليوم برج الميزان

توقعات ماغي فرح للرجل

إن أزعجك أحدهم وجعلك تشعر بالحزن، قل لنفسك إنك منحت القلب فترة تكفي ليحزن، وانهض قويًا محكّمًا عقلك، بأن الحياة تستمر وأنه لا مجال للضعف فيها، بل للقوي الذي يجيد كيف يحافظ على كيانه ونفسيته ومزاجه.

توقعات ماغي فرح للمرأة

خذي ما تريدين بيديكِ بقوة ذكائك وجسدك، قومي بكل ما تريدين في حياتك وتأكدي من أن كل شيء سيكون أفضل مما تظنين. أظهري حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات ولا تترددي في خوض تجارب جديدة. يومك جميل ومميز ويمنحك الفرصة المناسبة لتتخلّصي من الضغوط التي تقلقك. صحيًأ: تشعرين بأنك بصحة جيدة حاولي الحفاظ على هذا.

حظك اليوم برج العقرب

توقعات ماغي فرح للرجل
لا تثق فى الناس بشكل مطلق فالصدمات قد تكون محتملة , ولا تتورط فى معارك لا داعى لها , اليوم جيد للخطوات الايجابية وللعلاقات , الكثير من الإشارات ستدلك على الصواب خذها على محمل الجد وفسرها بقلبك وإياك أن تجرح العائلة بكلمات تعرف أنها تزعجهم فهذا سيزيد من توترك.

توقعات ماغي فرح للمرأة

عليك الاهتمام أكثر بنفسك ، والتركيز على الانتهاء من بعض المهام او الاعمال المطلوبة منك، ثم يمكنك ممارسة نشاطاتك الاجتماعية , اطرقي أنت باب السعادة ولا تنتظري منها أن تطرق بابك، أنت من عليه أن يبحث عن الفرح والمتعة في كل تفصيل , احصلي على ما تريدين ولا تنتظري من أحد أن يعطيك ما تتمنين.

حظك اليوم برج القوس

توقعات ماغي فرح للرجل
اكتشاف أسلوب الحياة الذى يناسبك بدرجة أفضل ويمنحك أقصى قدر من الطاقة؛ كل الأجواء حولك تجعلك سعيدا ومبتسما. يوم جيد لاقتناص الفرص والقيام بالمبادرات والأفعال، لأن الحظ يقف إلى جانبك، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة. في فترة ما بعد الظهر قد يصيبك الإهمال وحب النوم. لكن في المساء عليك الخروج والاستمتاع بوقتك.

توقعات ماغي فرح للمرأة

لا داعي للمشاكل فالتوتر والضغط كفيلان بانفجار الأمور، حاولي تمرير المسائل والتحكم في أعصابك. هدوءك وثقتك بنفسك يمنحانك مصدرًا طبيعيًا للحيوية، فأنت مفعمة بالنشاط وحتى أصعب الظروف لن تمثل أية عواقب بالنسبة لك. على الصعيد العاطفي غيّري أسلوبك قليلاً مع شريكك كوني ألطف وأذكى، وستحصلين على ماتريدين.

حظك اليوم برج الجدي

توقعات ماغي فرح للرجل

الإخلاص من أكثر الصفات الجميلة في الحياة فتمتع بها. من أهم الأمور التي يجب أن تهتم بها هي استشارة بعض الأشخاص ليقدموا لك بعض الافكار او الحلول او حتى بعض الدعم المعنوي , لا تفقد الأمل ولا تعتمد على غيرك واستغل طاقتك في التفكير بما هو يناسبك.

توقعات ماغي فرح للمرأة

القوة شيء مطلوب في الحياة والعمل يا امرأة برج الجدي ، سواء كانت قوة عقلية أو بدنية، القوة ليست شيئاً ثانوياً أو غير مهم، بل هي شيء طبيعي وضروري، إن لم تكن لديك قوة كافية حاولي أن تنمّي بعضاً منها بأي طريقة. والثقة هي الأساس، وهي الحقيقة الوحيدة في حياتك، كل المشاكل والتفاصيل المعقدة حلها فقط قليل من الثقة والتفكير الطويل، لا تقلقي أو تحزني، كل شيء سيمر وكل تفصيل سيتحسن إذا قرّرت أنت تحسينه وعملت بكد على ذلك.

حظك اليوم  برج الدلو

توقعات ماغي فرح للرجل

الحياة صعبة وعليك مجابهة تحدياتها بالصبر والمحبة.يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة , سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.

توقعات ماغي فرح للمرأة

لا شيء على وجه الأرض له وجه واحد، لا الفشل فقط، ولا النجاح فقط، بل لكل شيء وجهان حتى العملات، فلا تتصرفي مع شيء ما على أساس كونه نهاية العالم. تقبلي التناقضات من حولك وخاصتاً اصدقائك وسيكون كل شيء على مايرام , عليك تغيير نظرتك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. تحتاجين إلى استرخاء أكثر. خذي قسطاً من الراحة بعيدًا عن مسؤولياتك واستمتعي ببعض الوقت الخاص بك! . يجب أن تتعاملي مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء.

حظك اليوم برج الحوت

توقعات ماغي فرح للرجل

يحمل إليك هذا اليوم تطورات سريعة مناسبة لك ، وتحثك على القيام بخطوات جديدة تلفت إليك الأنظار وتسلط عليك الأضواء , قراراتك حكيمة واليوم مبشر بالحظ السعيد للسير بحياتك نحو تغييرات مفيدة وبناءة فأنت تشع نوراً وقدرة على الإمساك بزمام الأمور والمبادرات للوصول إلى ما تتمنى.

توقعات ماغي فرح للمرأة

أنت شخص مميّز جداً، لا تسمحي لأي شخص بأن يشعرك بالضآلة أو بقلة الأهمية، إن كنت غير واثقة في جمالك فهناك العشرات ممن يعتقدون أنك جميلة، وإن كنت غير واثقة في ذكائك فعملك يؤكد عكس ذلك، أنت محبوبة ورومانسية، فقط ينقصك بعض الثقة في النفس. علاقتك اليوم متناغمة مع المقربين تحاولين استيعابهم وتأمين الراحة لهم. فكوني أكيدة أنهم سيلتفون حولك وستغمركم أجواء الفرح والسعادة!

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!