facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

مصطفى علوش : هناك “تقاطع مصالح” بين حزب الله وإسرائيل!

اكد عضو المكتب السياسي في “تيار المستقبل” مصطفى علوش أن الوضع أفق الوضع الإقتصادي في البلد “مسدود” وكل الاسس التي تبني عليها الاقتصاد ليست متينة من الاساس، مرجعا السبب الى أنها “أسس لا تستند على انتاج محلي ولم تستطع ان تنجز البنى التحتية الصلبة”.

وقال علوش في حديث الى تلفزيون “المستقبل”، أن “مشروع الممانعة تسابق مع اسرائيل على تدمير كل الآمال وتشارك معها ليس من منطلق التفاهم وانما من منطلق تقاطع المصالح”، مضيفا أن “مشروع الممانعة فاشل لكن الخيارات امامه غير موجودة”.

عن كلام نتنياهو الاخير في الامم المتحدة في ما يتعلق بتسلح “حزب الله” واقامة قواعد عسكرية له بجوار مطار بيروت الدولي، ذكّر بأنه “بقدر ما تستشهد الصحف الاسرائيلية بكلام الامين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصر الله يستشهد الأخير بالصحف الاسرائيلية وبمقولاتهم، واذا نظرنا على مدى سنوات طويلة نجد انه بإحدى خطاباته اذا رغب بإعطاء دليل على مصادقية كلامه كان يستشهد بالصحف الاسرائيلية وكلام المتحدثين الاسرائيليين”.

ورأى علوش على ان “ما ينطق به الاسرائيلي اليوم هو صدى لما قاله السيد نصر الله في كلامه الاخير وتحديدا عندما تطرق في خطابه الاخير الى ان المقاومة اصبحت تمتلك صواريخا تطال عمق اسرائيل فرد عليه الاسرائلي بالقول انه مستعد للرد بقوة”، مذكرا بكلام السيد نصر الله حين قال “انه حتى لو كان هناك مليون جائع بالبلد فلن نعطيهم الخبز بل سنعطيهم البندقية حتى يثوروا ويسقطوا النظام القائم”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!