facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الإعلامية إبتسام غنيم تعترف بتقديمها رشوة .. نعم دفعت ثمنها!

رصد ومتابعة- شبكة تحقيقات الإعلامية

حصدت الإعلامية والكاتبة الصحفية إبتسام غنيم، شهادة دكتوراه فخرية، صادرة عن المركز الثقافي الألماني الدولي، والذي يتخذ من العاصمة اللبنانية مقراً فرعياً له.

شهادة الدكتوراه الفخرية تلك، تُمنح للشخصيات اللبنانية والعربية المؤثرة في محيطها ومجتمعها، وممن ساهمت على مدار مشوار مهني طويل لها، في أن تُشكِّل قيمة مضافة، وهذا ما جعل المركز الثقافي الالماني الدولي يتّجه لمنح الإعلامية إبتسام غنيم هذه الشهادة، تقديراً لمسيرة مهنية في مجال الصحافة والكتابة ومحاورة كبار الشخصيات الفنية والإجتماعية والأمنية، امتدت على  مدار 25 عاماً، فشكَّلت لنفسها حالة وهالة، لا يمكن تجاوزها.

الإعلامية غنيم، نشرت الخبر عبر صفحتها على الفيسبوك، معترفة أنها دفعت ثمن هذه الشهادة، من تعبها وسنين عمرها وعذابات أيامها، دفعت ثمن تلك الشهادة ليالٍ قضتها وهي تُحرر الاخبار وتعُدّ التقارير وتُصيغ الاسئلة وتتبُّع الشخصيات كما وحياتهم، لإنجاز حوار قيِّم، دفعت ثمنها من مصداقيتها التي رفضت بيعها، ومن قلمها الحر التي ما فاوضت أو ساومت عليه يوماً.

إبتسام غنيم .. الإعلامية والدكتورة، ألف مبروك، وكلنا نعلم ان الالقاب لا قيمة لها في قاموس أفكارك وحياتك.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!