facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بالصور طروب تمدح بأنامل هراتش سغبزريان فماذا قالت؟

متابعة: إبتسام غنيم

المعروف عن المطربة الكبيرة طروب حبها للجمال والحياة والفن رغم اعتزالها الغناء، كما كانت اولى المكرمات بالدورة الاولى في مهرجان” الزمن الجميل اواردز” الذي يترأسه الجراح اللبناني العالمي دكتور هراتش سغبزريان، والذي عمدت المطربة الكبيرة خلال رحلتها الاخيرة لها الى لبنان لزيارة مستشفاه “امبراطورية الجمال” وعمدت الى الخضوع لانامله السحرية كما صرحت وقالت.

الله جميل ويحب الجمال، والان اترك وجهي لانامل الدكتور هراتش السحرية ليضفي عليه لمساتا راقية وطبيعية تليق بي.

IMG-20170614-WA0081

  • لستِ متوترة؟

إطلاقاً فأنا هادئة وسعيدة لاني اعرف ضمنا اني بين ايدي امينه، حتى وغزات الحقن لم اشعر بها على الاطلاق ويكفي الاستماع الى الموسيقى الهادئة التي يغمرنا بها وهو يقوم بالتجميل.

  • تؤيدين التجميل لكل السيدات حتى لو لم يكن فنانات؟

طبعاً فالأنثى يجب ان تظل على اهتمام دائم بشكلها سواء كانت تحت او الاضواء او خارجها، لان الشكل الجميل يمنح الثقة والراحة النفسية، بشرط ان لا تبالغ بما لا يليق بعمرها وان تنصع لنصائح الطبيب خصوصا من كان مثل الدكتور هراتش الذي تكون دائما نصائحه صائبة، وانا عندما سألته ماذا يحتاج وجهي قال لي بصراحة عن بعض الامور الضرورية والاخرى التي لا حاجه لها ففعلت برأيه، وانا سعيدة جدا بالنتيجه وبالرعاية والاهتمام اللذين خصهما بي ومن هنا اصفه بالطبيب الانسان.

20170614_180851

  • كنتِ من ضمن المكرمات بالدورة الاولى بالزمن الجميل اواردز؟

فعلاً، ويومها لم اكن على معرفه سابقة بالدكتور هراتش الذي طلبني للتكريم، واسعدني انه فكر بتكريمي وبالتالي بفكرة المهرجان ككل لانه يقدر العمالقة ، مايعني انه مهرجانا بعيدا عن التجارة والمحسوبيات،(وتضيف) وفي اول لقاء لي معه قبل سنه ونصف اجرى لي بعض التعديلات البسيطة واستمرت طوال الفترة التي مضت، واليوم خضعت بوجهي كاملا لانامله السحرية وانا سعيدة من انه حافظ على ملامحي من دون over كما حقن وجهي بالفيتامين بالاضافة للبوتكس والفيللر وكلي سعادة بالنتيجه التي حصلت عليه بفضل رؤيته التجميلية الصائبة والثاقبة.

IMG-20170614-WA0179

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!