facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

برج الحمل
إن الأمور في طريقها إلى التحسن بشكل تتدريجي خصوصاً في نوفمبر، الأيام المقبلة تحمل لك الكثير من المفاجآت والأحداث السارة السعيدة، هذه الفترة ستنسيك المشاكل والفترات العصيبة التي مررت بها، الكثير من المناسبات العائلية، أما من الناحية الصحية حاول أن تمارس الرياضة بشكل يومي.

برج الثور
اليوم تشعر بالملل الكبير يا عزيزي بسبب الروتين الكبير الذي تعيشه، حاول أن تخرج مع الأصدقاء المقربين لك، أنت بحاجة إلى الترفيه في هذه الفترة بشكل كبير حتى تعدل مزاجك، مشكلة بينك وبين الشريك، مشاكل بسيطة في العمل تنتهي بشكل سريع، أما صحياً حاول الابتعاد عن الأطعمة الحارة.

برج الجوزاء
حياتك العملية مستقرة يا عزيزي لا داعي للقلق والتوتر، ولا يوجد بها أي مشكلة، التغيير الكبير في حياتك العاطفية، حيث انك ستلتقي شخص مميز يقلب حياتك بشكل ايجابي ويمنحك السعادة، الغيرة تسبب الكثير من المشاكل بينك وبين شريك حياتك، في شهر نوفمبر تكثر الأمراض حاول أن تنتبه لصحتك أكثر.

برج السرطان
انتبه يا عزيزي إلى مستقبلك ولا تلتفت لاراء بعض الأشخاص السلبية من حولك، هناك من يحاول ان يقلل من قيمتك ويحبطك لا تستمع لهم وركز على تطوير نفسك في العمل فقط، في بعض الأحيان عليك التجاوز، وعدم التركيز على التفاصيل، صحياً حاول أن تكثر من شرب الماء.

برج الأسد
أنت تحمل المصاعب والمشكلات والعقبات التي ستمر بها اليوم فجمعها ستنتهي مع نهاية اليوم وستمر الأمور بسلام وستتحول الامور في النهاية لصالحك بشكل لافت، يوجد اتصال هاتفي يقلب مزاجك للأفضل في الفترة المقبلة.

برج العذراء
يا عزيزي يجب عليك الابتعاد عن الكسل والخمول في هذه الفترة، وحاول التركيز في عملك، اهمالك لمهامك بالاضافة للاستهانة به لا يفيدك ابدًا، انتبه جيدًا لمصروفك وعملك بشكل عام، ابتعد عن النقاشات والمناوشات في مكان العمل.

برج الميزان
هناك الكثير من المشاكل بينك وبين شريك حياتك، حاول ان تصلحها، انت بحاجه للشريك يا عزيزي في الايام المقبلة، لا تجعل العمل يؤثر على علاقتك العاطفية، افصل بينهما، تتخلص من بعض المشاكل في العمل وتسير الأمور لصالحك لاحقًا، من الناحية الصحية حاول الابتعاد عن الأطعمة الحارة.

برج العقرب
يوم ممتاز وسوف تصلك أخبار سارة في هذا اليوم، تساعدك على ان تنفذ الكثير من الأهداف التي تحلم بك، ومكافأة مالية كبيرة في مكان العمل ستزيد من سعادتك اليوم، هناك الكثير من المناسبات الاجتماعية في هذه الفترة، انتبه لصحتك أكثرفي شهر نوفمبر.

برج القوس
اليوم انت بمزاج جيد جدًا للتفكير واتخاذ القرارات، حاول ان ترتب افكارك وتتخذ جميع القراراة المناسبة، لا تخاف المغامرة فالامور لصالحك في هذه الفترة، شخص من الماضي يعود اليك ويسعى لإعادة العلاثات بينكما.

برج الجدي
هناك يا عزيزي من يحاول استفزازك في مكان العمل، حاول ان لا تقع فريسة لهذا الأمر، حافظ على هدوئك وتوخى الحذر لا تتسرع حتى لا تندم على بعض التصرفات وتمنح بعض الأشخاص الفرصة لايقاعك في الغلط.

برج الدلو
انتبه لصحتك يا عزيزي في هذه الفترة وراجع الطبيب في حال شعرت أنك بحاجة، حاول أن تبتعد عن الارهاق والتوتر والقلق، حاول أن تحل بعض المشاكل العالقة مع الحبيب، اخرج بنزهة مع الحبيب من اجل تحسين مزاجك وتصبح بحالة أفضل.

برج الحوت
حاول يا عزيزي أن تسترخي اليوم وتهدأ وتبتعد عن الضغوط الكثيرة التي تحصل في مكان العمل، ابتعد عن النقاشات التي لا فائدة منها، اتصل بأحد الأصدقاء الذين تثق بهم من أجل تغير مزاجك، انتبه لوضعك المادي جيداً، خلاف بينك وبين الشريك قد يتفاقم بشكل كبير.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!