facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

الحزب يتو عد: اليد التي ستمتد إلى نفطنا …!

الحزب يتو عد: اليد التي ستمتد إلى نفطنا …!

أشار نائب رئيس المجلس التنفيذي في حز ب ا لله الشيخ علي دعمو ش، الى أنه، “اذا استمر الوضع الاقتصادي والمالي على ما هو عليه من دون معالجات جدية وفورية فنحن نتجه نحو الأسوأ، وستزداد نسبة الفقر بين اللبنانيين الى أكثر من ذلك”.

ورأى دعمو ش في خطبة الجمعة، “أن ما قامت به وزارة الصحة حتى الآن لمحاصرة تفشي الكورونا والسيطرة عليه امرا جيدا، ويتلاءم مع اجراءات منظمة الصحة العالمية، لكن يبقى على اللبنانيين لا سيما القادمين من البلدان التي ينتشر فيها هذا المرض ان يتقيدوا بالارشادات والتوجيهات الصحية الصادرة عن وزارة الصحة والمؤسسات والهيئات الصحية، وان يتعاونوا ويساعدوا لمنع انتشاره”.

واوضح انه، “مع بدء التنقيب عن النفط في لبنان والشروع بحفر اول بئر في البحر، يفتح باب أمل امام اللبنانيين للاستفادة من هذه الثروة في معالجة أزماتهم وبناء مستقبل زاهر لبلدهم”.

وختم، “على اللبنانيين ان يحموا هذه الثروة من اطماع الخارج، لا سيما من اسرائيل التي تعمل على سرقة النفط من لبنان كما سرقت المياه من لبنان، لكن طالما هناك معادلة جيش وشعب ومقا ومة تحمي هذا البلد وثرواته لن تجرؤ اسرائيل على مد يدها الى نفطنا، لأن اليد التي ستمتد الى نفط لبنان لتسرقه ستقطعها المقاومة ان شاء ا لله”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

غزة وعمقها العربي … خذلان و تآمر

كتب| د. حسين المولى إنتصر العرب على غزة قبل أن ينتصر الغزاة الصهاينة، ولم تطلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!