facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

أبدعَ في تقويم وتجميل الأسنان .. الدكتور “برهان يوسف” لموقعنا: هذا عالمي وأعمل بشغف وحبّ!(صور أعماله في الداخل)

خاص- شبكة تحقيقات الإعلامية 

“إذا أحببت شيئاً ستُعطيه أفضل ما عندك”، وفق هذه القاعدة الذهبية يمضي قدماً في عمله، حتى غدى اسمه يلمع وسط أشهر وأمهر أطباء الاسنان، ليس فقط في سوريا أو محافظة اللاذقية تحديداً حيث مكان تواجده، بل وعلى انتشار عدد من الدول العربية المحيطة منها والبعيدة، كون الشبكة العنكبوتية كانت كفيلة بإيصال أعماله كما يجب.

هو الدكتور الشاب “برهان يوسف” الذي تميِّز في تقويم وتجميل الأسنان، والعمليات الجراهية للفم واللثة، بفعل الحبّ والشغفّ الذي يّكِنُّه لهذا التخصص والقطاع الطبي، هذا فضلاً عن الأريحيَّة التي يُشعرك بها فور دخولك عيادتك، ابتسامة لا تفارق وجنتيه ومحبة عارمة كما لو كنت حقاً صديق عمره المُحبَّب.

ما نكتبه انطلاقاً مما رأيناه، لا من باب دعايةٍ أو تلميعَ صورةٍ، وهو أصلا لا يحتاج لهذا وذلك، وطالما انه يعمل بشغف وإخلاص فستبقى كلمات المديح بحقِّه، لا تفي بغرضها المطلوب.

وفي لقاء مقتضب مع الدكتور الشاب “برهان يوسف” اعتبر ان هذا التخصص يمثل عشقاً بالنسبة إليه، لذا فهو تعلمه دون ان يشعر بتعبه ومعاناته (مع انه متعب جداً حسب تعبيره)، لكنه استطاع بنتيجه شغفه أن يُحوِّل هذا الإرهاق والتعب لحبٍّ وفرح.

عن المرضى لديه يجيب بأنهم جميعهم بمثابة أخوته، فهو لا يشعر بالحرج في مشاركتهم المزاح وكلمات المودة، لانها كما يرى فإنها تُغيِّر مزاج المريض نحو الاحسن وتجعله ينسى أنه في عيادة طب اسنان كما وتجعله ينسى خوفه أحياناً كثيرة.

للتواصل المباشر مع الدكتور برهات يوسف على الرقم التالي: 00963934995199

للمزيد من أعماله عبر حسابه على الانستغرام:

https://instagram.com/burhanyouseef?igshid=1ife0svc20n6q

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

تحقيق خاص| تزيين الشعر بين الامس واليوم وعماد فتوح لموقعنا: لا مستحيل اليوم في عالم التزيين

رصد ومتابعة – شبكة تحقيقات الإعلامية قسم التحقيقات لم تعد مهنة تصفيف وتزيين الشعر كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!