facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

وهاب وأرسلان من الجاهلية .. غمزٌ من جنبلاط وتأكيد على انتصار سوريا

أقام حزب التوحيد العربي احتفال تأبيني في الجاهلية ، وذلك في ذكرى اربعين مرافق الوزير السابق وئام وهاب ، محمد ابو دياب بحضور شخصيات سياسية وأمنية وشعبية ، من بينها ممثل امين عام حزب الله محمود قماطي ، ورئيس الحزب الديموقراطي اللبناني طلال ارسلان.

وفي كلمته أشار الوزير السابق وئام وهاب الى أن ما حصل في الجاهلية كان مدبّراً ومدروساً ، داعياً الحكومة الجديدة والتي ستتشكل لدراسة إقالة مدير عام قوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان واصفاً إياه ب “نصف مجنون.”

وقد استكمل وهاب هجومه على الرئيس سعد الحريري الذي وصفه ب “نصف رجل” ، مضيفاً نحن السيف الذي لا ينكسر ، ومن يريد أن يدخل الجاهلية بالقوة سيخرج ركضاً منها هرباً.

موجهاً رسالة خاصة للنائب والوزير طلال ارسلان ، داعيا اياه للتوحد لصالح بني معروف.

خاتماً كلمته في الموضوع الاقليمي ، بأنه مع سوريا التي انتصرت بهمة حزب الله والسيد حسن نصر الله وكل الشرفاء.

أما الوزير طلال أرسلان فقد اشار في كلمة بالمناسبة ، أن الذي حصل في الجاهلية هو ذاته ما حصل في الشويفات خلال مرحلة الانتخابات النيابية ، معتبراً أن التزوير واحد والتسلط والاستئثار واحد وتزوير الحقائق وتفريق العائلات واحد.

مضيفاً: الهدف هو تطويقنا وتطويعنا ، “وهيدي كبيرة على رقبتون” ، غامزاً من قناة النائب السابق وليد جنبلاط بأنه يحاول تلميع صورته من جديد في سوريا ، “لي عم يحاول يغلي سعروا بسوريا فالامر بات من الماضي.”

واضعاً دماء كل ما سقط من دماء بدِمّة ورقبة مدعي عام التمييز سمير حمود ، الذي دعاه لاستدعاؤه كشاهد في قضية مقتل علاء ابي فرج ، لانه يعرف كيف قُتل ، واذا لم يتحرك بعد كلامه فسيكون متواطئ.

خاتماً حديثه: دماء من سقط لن يذهب غدراً.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!