facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

وهاب: لإقالة اللواء عثمان بصورة فورية ومعه مدير عام الدفاع المدني!

اعتبر الوزير السابق وئام وهاب، ان “أحراش منطقة الشوف وعالية هي الرئة التي يتنفس منها الجبل وبيروت”.

ولفت في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”: الى ان “الكارثة تستدعي محاسبة للجميع، لذا نطالب بإقالة مدير عام الدفاع المدني ومدير عام قوى الأمن الداخلي ليشعر اللبناني لمرة واحدة بأن هناك محاسبة، ويجب كشف مفتعلي الحرائق وإنزال أشد العقوبات بهم”.

Wiam Wahhab

@wiamwahhab
أحراش منطقة الشوف وعالية هي الرئة التي يتنفس منها الجبل وبيروت والكارثة تستدعي محاسبة للجميع لذا نطالب بإقالة مدير عام الدفاع المدني ومدير عام قوى الأمن الداخلي ليشعر اللبناني لمرة واحدة بأن هناك محاسبة ويجب كشف مفتعلي الحرائق وإنزال أشد العقوبات بهم

يذكر ان حرائق هائلة تجتاح بلدات قضاء الشوف عموماً ومنطقة الدبية خصوصاً بسبب ارتفاع درجات الحرارة واشتداد سرعة الرياح، حيث اتت الحرائق على مساحات كبيرة من الاحراج والبيوت، ما دفع عدد كبير من المواطنين الى افتراش الطرقات والساحات العامة.

وتوجهت وزيرة الداخلية ريا الحسن إلى منطقة المشرف لمتابعة عملية إخماد الحرائق، وهي موجودة داخل غرفة عمليات متنقلة مع العميد خطار.

وقالت: “10 دقائق وتقلع الطوافات من المطار، والحرائق في المشرف منتشرة بكثرة”.

وأعلنت ان “وزير الدفاع الياس بو صعب اتصل ليلاً بالجهات القبرصية وطلب طوافتين وسيتم الاستعانة بهما لإخماد الحرائق في الجنوب، وطوافات الجيش ستعمل على إخماد الحريق في المتن”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!