facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

وزيرة الداخلية في موقف صا دم: لتأمين المؤا زة اللازمة لادخال شاحنات النفا يات الى تربل وبدء العمل به!

تحدثت مصادر عن اصدار وثيقة احالة للبدء بتشغيل مطمر تربل بامضاء وزير البيئة و محافظ الشمال و وزيرة الداخلية التي طلبت تامين المؤا زرة بما يلزم.

يبدو ان قرار انشاء مط.مر تربل اتخذ على أعلى المستويات، فكرامة الناس ليس لها من وجود عند هذه الطبقة السياسية التي حار بت بكل ما تملك من جهود لمنع انشاء معامل لفرز النفا يات من المصدر في البلدات، وهي ترى ان قرار المطامر اربح لجيوبها ولمصالحها ولخزائنها الممتلاة بالمليارات من عرق وجيوب اللبنانيين.

ودائماً ما تتباهى الدولة اللبنانية بسلطتها الا منية في تسهيل وتنفيذ مشاريعها، معتقدة ان بذلك تزيح الناس وتبعدهم عن حلقات نضالهم المستمرة، لكن مهما طال امد الظل.م الا انه لن يدوم الى الابد والى ما لا نهاية.

عليكم باقرار قانون الفرز من المصدر، وانشاء معامل لاجل ذلك، واغلاق المطامر في كل لبنان، وخاصة موضوع المحا رق التي تسعى بلدية بيروت للبدء بها.

عليكم ان تقوموا بواجباتكم لمرة واحدة، لان الزمن لن يطول حتى يتخلص منكم جميعكم دون استثناء، فنهايتكم بدات بايدي اللبنانيين الشرفاء المخلصين الوطنيين.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!