facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

واقعة مؤسفة| خطأ طبي أنهى حياة إبنة ال 7 أشهر في الهرمل .. والدتها: “ليش رحتي يا ماما”!

روت السيدة فاطمة ناصر الدين، عبر حسابها الخاص على فايسبوك، تفاصيل رحيل طفلتها “رشا شمص” إبنة الـ7 أشهر بعد تعر ضها لـ “الشردقة” بحسب ما أبلغها الطبيب،

كاشفةً عن تعذر العثور على غرفة عنا ية فاbئقة لها إلا بعد عدة ساعات، مطالبة وزير الصحة فراس الأبيض والجهات المعينة بفتح تحقيق بو فاة صغيرتها.

وكتبت :”حسبي ا لله ونعم الوكيل بمن كان السبب بمو ت طفلتي ، بهذه الا ية الكريمة ابدأ رواية قصتي مع مستشفيات البقاع”،

وأكدت أن إبنتها لا تعاني من أي مر ض، مشيرةً: “رضعت بنتي الساعة 6 الصبح ودشيتها وقامت تلعب بهالبيت على الـ12 الظهر نامت والساعة 2 إلا عشرة فقدتها بلاقيها نايمة ومرتاحة قلت حرام نايمة مبسوطة ما بدي ازعجه،

فالساعة 2:00 بطلع عليها ومتل كأنها مي.تة، حملتها وركضت فيها ع المستشفى بلاقي الدكتور بيعطيها للبنت اوكسيجين حتى صار عندها التنفس 100/100 والاوكسجين مية،

وبقول لي بنتك متشردقة بالحليب بقلن ما صار هالشي ، بقلولي لا هيدا الصاير وبنتك بدا عنا ية وبيترك بنتي وبفل”.

وقالت ناصر الدين: “عناية بالهرمل ما في، المهم من الساعة 2 الظهر للساعة 7 المسا ونحن نبوّس ايادي حتى بس يلاقولي سرير لبنتي العم تموت بالمستشفى اخر شي من بعد تدخل الحز ب قدروا يحجزولي سرير بالعنا ية بمستشفى امل الجامعي”.

واضافت في منشورها: “جبنا الاسعا ف حتى تنقل بنتي بقلولي ما مننقلا اذا ما راح معها دكتور او ممرضة و لا دكتور ولا ممرضة قبلوا يرافقوا بنتي بالاسعا ف ،

اخر شي في ممرض بالمستشفى اسمو حسين علوه بيشلح المريول وبقول بالحرف الواحد “….. انا رايح مع هالطفلة المهم منوصل عالمستشفى”.

وتابعت: “بشوفها الدكتور بقلي “من بعد شو جايبتها متأخرين عليها كتير”، بلشولها بالصد مات الكهر بائية ساعتين تلاتة بالمستشفى كلا محاولات فاشلة واذ بقلي الدكتور “تبقالنا سلامتك، كان لازم تكون بنتك بالعنا ية من اربع ساعات””.

وختمت مطالبة بفتح تحقيق بو.فاة إبنتها وقالت:”رجعت ومعي جث.ة بنتي اللي كانت عم تلعب وتركض الصبح.

قولولي شو بدي اعمل مين المسؤول عن مو تها ؟ هل ما تت بنتي بخطأ طبي؟ او بتقصير مني او تقصير من الطاقم الطبي، ما عم بعرف كيف صار هيك وما عم بقدر اتخايل البيت من دونها.

موّ تو لي بنتي قدام عيوني وبقلولي مارتت بالحليب وبنتي مطعميتها من الساعة 6 الصبح، انا كل لي بطلبوا من وزير الصحة والجهات الا منية التحقيق بقضية ابنتي والسبب 5 ساعات ونحن ندخّل عالمستشفيات حتى بس نقدر نحجز لها سرير بمستشفى ولولا الواسطة ما فاتت وهيدا التأخير كان السبب الرئيسي بمو ت بنتي.

ا لله يرحمك يا بنتي انت طلعتي لعند رزب ارحم منهم ، خبريه يا رشا عن الذي عملوه فيكِ هو الوحيد اللي بياخدلك حقك يا ماما”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

ضرب ابنته حتى الموت بسبب البكاء وهي من ذوي الإحتياجات الخاصة .. جريمة بشعة في مرجعيون

صـدر عـن المديريـّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقـات العامّـة، بلاغ جاء فيه: “بتاريخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!