facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

هربت من منزل زوجها وطلبت فدية لعشيقها .. فما الذي حصل!

تركت سيدة منزل الزوجية بعد 3 أشهر فقط من الزواج، وهربت مع عشيقها لتدّعي أنها تعرضت للإختطاف وطلبت هي وعشيقها مليون جنيه فدية من زوجها.

وتبين من التحريات أن المتهمة اتصلت بعشيقها قبل هروبها بيومين وقابلته في ميدان محافظة الجيزة الذي يبعد مسافة 15 كيلو متر عن منزلها في منطقة أوسيم بذات المحافظة، واتفقا على اختلاق واقعة الإختطاف بعد هروبهما إلى محافظة المنيا مسقظ رأسيهما.

أقامت الزوجة “ياسمين” وعشيقها “خالد” في شقة مستأجرة، ثم قامت بمساومة زوجها لإجباره على دفع مليون جنيه فدية لعشيقها نظير إطلاق سراحها، لكنها لم تكن تدري أن المباحث ستصل إليها بسرعة كبيرة بعد 48 ساعة من الجريمة .

ونجحت المباحث في تحديد مكان المتهمة وعشيقها عن طريق أجهزة الإتصال الحديثة، وألقي القبض عليهما، وبمواجهتها إعترفت بتفاصيل الواقعة، وأقرت أن أسرتها أجبرتها على الزواج من إنسان لا تحبه، وأنها لا تطيق العيش معه وطلبت منه الطلاق عدة مرات لكنه رفض، حتى ظهر عشيقها مرة أخرى في حياتها بعد الزواج وقررت الهروب معه.

الواقعة إنكشفت بتلقي مأمور قسم شرطة أوسيم بلاغاً بواقعة إختطاف ربة منزل، وتوصلت المباحث إلى مكان اختباء الفتاة وتمكنت قوة أمنية من مباحث الجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من القبض عليهما وتم إقتيادهما إلى قسم الشرطة وتحرر محضراً بالواقعة أحاله اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إلى النيابة التي قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

سيدتي

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

ضرب ابنته حتى الموت بسبب البكاء وهي من ذوي الإحتياجات الخاصة .. جريمة بشعة في مرجعيون

صـدر عـن المديريـّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقـات العامّـة، بلاغ جاء فيه: “بتاريخ …

error: Content is protected !!