facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

“ندوة حقوقية” في طرابلس حول حقوق الإنسان الأساسية

بدعوة من نقيب المحامين في مدينة طرابلس المحامي فهد المقدم، وبالتعاون مع رئيس “مركز طرابلس الدولي لحقوق الإنسان والدراسات” المحامي رامي اشراقية، ومن ضمن سلسلة نشاطات المركز الهادفة إلى توعية المحامين المتدرجين حول حقوق الإنسان، أقيم لقاء حواري تمحورت فيه المحاضرات حول حقوق الإنسان الأساسية.

1280x960 (1)

وقد افتتح النقيب المحاضرة مرحبا بالقاضي هانيا الحسن التي ألقت المحاضرة، داعياً المحامين المتدرجين إلى وجوب مواكبة الدراسات والإتفاقيات الدولية المصادق عليها من قبل السلطة اللبنانية، ووجوب الإستعانة بنصوصها في الحياة العملية.

ثمّ عرضت الحسن بإسهاب “حقّ الفرد بالخصوصية و حماية حياته الخاصة”، وعددت شروط منح الإذن بالتنصت على مخابرات الأفراد وخرق حياتهم الخاصة وفقاً للقانون رقم 140. وفي الختام شكرت القائمين على هذا اللقاء مقدرةً الجهود المبذولة.

1280x960 (2)

ومن جهته، شكر إشراقية النقيب المقدم على جهوده، وكذلك الحسن على حضورها. وذكّر المحامين المتدرجين بوجوب الاستفادة من خبرتها الدولية في مجال حقوق الإنسان، معلناً عن سلسلة من المحاضرات ستُجرى تباعاً بالتعاون مع القاضي الحسن وغيرها من المتخصصين في مجال حقوق الانسان.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

ألعاب الفيديو خطر على الأطفال.. على الأهل التدخل فوراً

كشفت دراسة طبية حديثة أثرا سلبيا جديدا خطيرا لألعاب الفيديو على صحة الأطفال، داعية الأهالي …

error: Content is protected !!