facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

ميقاتي: صوت الناس في طرابلس والمنية وصل .. واذا اردتم اقامة مطمر فقوموا بإجراءات بيئية شفافة!

غرّد الرئيس نجيب ميقاتي عبر حسابه الخاص على “تويتر”، قائلاً: “لا يمكن تجا وز الاعترا ضات التي حصلت شمالاً بشأن موضوع مكبّ النفا.يات في تربل، والمطلوب كما سبق وقلنا، إجراء مسوحات بيئية شفافة لإقامة أي مطمر، بالتزامن مع إقرار الحكومة مخططاً توجيهياً عاماً للمطا مر ومصانع الفرز والتدوير بمعايير عادلة لا تميّز بين المناطق بإشراف هيئة رسمية لإدارة النفايات”.

لا يمكن تجاو ز الاعترا ضات التي حصلت شمالا بشأن موضوع مكب النفا يات في تربل،والمطلوب كما سبق وقلنا،اجراء مسوحات بيئية شفافة لإقامة اي مطمر ،بالتزامن مع إقرار الحكومة مخططا توجيهيا عاما للمطا مر ومصانع الفرز والتدوير بمعايير عادلة لا تميز بين المناطق باشراف هيئة رسمية لإدارة النفايات.

الأهم من هذا كله يا دولة الرئيس هو تحريك ملياراتك لتنفيذ مشاريع تعزز انتماء وصلابة الناس شمالاً بارضهم، وهي  ستجني لك حتماً الملايين التي تطمح بتكديسها، فلماذا انت وغيرك تبتعدون عن اقامة ما يلزم من مشاريع في طرابلس، وتريدون للمنطقة ان تبقى وفية لكم؟!

كونوا مع المتطقة واهلها، والا فهي حتماً سيأتي اليوم التي تكون فيها عليكم!

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

غزة وعمقها العربي … خذلان و تآمر

كتب| د. حسين المولى إنتصر العرب على غزة قبل أن ينتصر الغزاة الصهاينة، ولم تطلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!