facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

ميشال ضاهر: سأقاطع الإستشارات الإثنين .. “مستحيل سمِّي الخطيب”!

أعلن النائب في تكتل لبنان القوي ميشال ضاهر في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”، أنه لن يشارك “في الاستشارات النيابية إذا كان سمير الخطيب هو المرشح الوحيد لرئاسة الحكومة اللبنانية بغض النظر من موقف حلفائي في تكتل لبنان القوي وذلك انسجاماً مع قناعاتي الشخصية”.

لن أشارك في الاستشارات النيابية إذا كان سمير الخطيب هو المرشح الوحيد لرئاسة الحكومة اللبنانية بغض النظر من موقف حلفائي في تكتل لبنان القوي وذلك انسجاماً مع قناعاتي الشخصية.

وشدد في تغريدة ثانية على أن، “تشكيل حكومة لا ترضي الناس سيكون وقعه كارثياً، على أمل ان تتحمل كل الأطراف مسؤولياتها”، مناشداً “الرئيس سعد الحريري قيادة هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ لبنان ولو كان الرئيس الشهيد رفيق الحريري حياً لما تردد في تحمل المسؤولية وخاصة في هذه الظروف المصيرية كي لا يدخل لبنان في المجهول”.

تشكيل حكومة لا ترضي الناس سيكون وقعه كارثياً.على أمل ان تتحمل كل الأطراف مسؤولياتها.كذلك أناشد الرئيس الحريري قيادة هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ لبنان ولو كان الرئيس الشهيد رفيق الحريري حياً لما تردد في تحمل المسؤولية وخاصة في هذه الظروف المصيرية كي لا يدخل لبنان في المجهول.

وحددت رئاسة الجمهورية في بيان أول من أمس، يوم الإثنين المقبل موعداً للاستشارات النيابية المُلزمة لتسمية الرئيس المكلّف لتشكيل الحكومة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!