facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

مفاجأة البريميرليغ.. ساوثهامبتون يهزم أرسنال

فجر ساوثهامبتون مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على ضيفه أرسنال 2/3، اليوم الأحد في الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليغ)، التي شهدت أيضا فوز تشلسي على مضيفه برايتون.

وتقدم ساوثهامبتون بهدف سجله داني إنغز في الدقيقة العشرين، وبعده بثماني دقائق تعادل هنريك مخيتريان لأرسنال، وأعاد إنغز ساوثهامبتون إلى التقدم في الدقيقة 44، قبل أن يتعادل مخيتريان مرة أخرى لأرسنال في الدقيقة 53، حتى جاءت الدقيقة 85 ليسجل تشارلي أوستن هدف الفوز لساوثهامبتون.
ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع عشر بفارق الأهداف أمام بيرنلي، بينما توقف رصيد أرسنال عند 34 نقطة في المركز الخامس.
>وتلقى المدفعجية أول خسارة بعد 14 مباراة متتالية في الدوري بلا هزيمة، وهي الهزيمة الثالثة له في الدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في عشر مباريات والتعادل في أربع.

بينما حقق ساوثهامبتون أول انتصار منذ 12 مباراة، وهو الفوز الثاني لساوثهامبتون في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في تسع مباريات والتعادل في ست.
كذلك فاز تشلسي على مضيفه برايتون 1/2 في البطولة نفسها.

وأنهى تشلسي الشوط الأول متقدما بهدفين سجلهما بيدرو رودريغيز وإيدين هازارد في الدقيقتين، وفي الشوط الثاني نجح برايتون في تقليص الفارق بهدف سجله سولومون مارش عند الدقيقة.

بهذا رفع الفريق اللندني رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع، محققا انتصاره الحادي عشر في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في أربع. بينما توقف رصيد برايتون عند 21 نقطة في المركز الثالث عشر، إذ تلقى هزيمته الثامنة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات والتعادل في ثلاث؟

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رونالدو: “أنا لاعب فريد من نوعي وهدفي إعادة الإعتبار للرياضة في آسيا”

أعرب لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يوم الثلاثاء، عن سعادته بالانضمام إلى نادي النصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!