facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

مستشار عون: نشعر بوجع الناس لكن نرفض أخذ البلد صوب المجهول وفخامة الرئيس سيدعم الإصلاحات!

اعتبر مستشار رئيس الجمهورية العماد ميشال عون النائب السابق أمل ابو زيد في تغريدة على حسابه عبر “تويتر” أن “الانتفاضة الشعبية في الساحات عبّرت عن وجع مطلبي واجتماعي ورغبة في مكافحة الهدر والفساد وهذه المطالب كنّا ولا نزال أول من دعا اليها سعى الى معالجتها من خلال الاصلاحات المالية والاقتصادية التي اقترحها فخامة رئيس الجمهورية والتيار الوطني الحر منذ فترة طويلة”.

الانتفاضة الشعبية في الساحات عبّرت عن وجع مطلبي واجتماعي ورغبة في مكافحة الهدر والفساد وهذه المطالب كنّا ولا نزال أول من دعا اليها سعى الى معالجتها من خلال الاصلاحات المالية والاقتصادية التي اقترحها فخامة رئيس الجمهورية والتيار الوطني الحر منذ فترة طويلة.

وأضاف:”ثورة الشعب اليوم هي على واقع مفروض لم يعد بالامكان تحمّله نتيجة تراكمات السنوات السابقة ولكن مع أحقّية بعض الشعارات التي يطلقها المتظاهرون وعدم واقعية بعضها الاخر هل ندرك أن الفراغ السياسي واستقالة الحكومة سيوصل البلاد الى المجهول؟”.

ثورة الشعب اليوم هي على واقع مفروض لم يعد بالامكان تحمّله نتيجة تراكمات السنوات السابقة…ولكن مع أحقّية بعض الشعارات التي يطلقها المتظاهرون وعدم واقعية بعضها الاخر هل ندرك أن الفراغ السياسي واستقالة الحكومة سيوصل البلاد الى المجهول؟

وشدد على أن “نشعر بوجع الناس ولكن تفادياً للفراغ والوقوع في المجهول الافضل إعطاء فرصة لمجلس الوزراء لاقرار وتطبيق الاصلاحات الانقاذية التي تشكّل نقلة نوعية”.

نشعر بوجع الناس ولكن تفادياً للفراغ والوقوع في المجهول الافضل إعطاء فرصة لمجلس الوزراء لاقرار وتطبيق الاصلاحات الانقاذية التي تشكّل نقلة نوعية.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

غزة وعمقها العربي … خذلان و تآمر

كتب| د. حسين المولى إنتصر العرب على غزة قبل أن ينتصر الغزاة الصهاينة، ولم تطلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!