facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

متابعة| هذا ما قالته عائلة الموسيقار ملحم بركات في بيانٍ توضيحي .. فماذا تضمّن؟

بعد أن وصلت الأمور إلى حد غير مرغوب فيه صدر توضيح عن عائلة الموسيقار ملحم بركات تضمن التالي :

‏درج البعض في الفترة الأخيرة في أكثر من مناسبة وعبر وسائل إعلامٍ متعددة الحديث عن الموسيقار الراحل ملحم بركات ومن باب التكريم والتحية له ولفنّه وعن طريق أشخاصٍ يجسّدون شخصيته المميّزة بطريقة فكاهية بالإضافة إلى أشخاصٍ يدّعون صداقته بحيث تُنسَب إليه بعض المواقف والآراء التي نراها بعيدةً كل البعد عن الشخصيّة الحقيقية للموسيقار ملحم بركات كما وأنها غير موثّقة على الأقلّ بالتنسيق مع العائلة للتأكيد على مصداقيتها.

‏لذلك ومع محبتنا وتقديرنا وشكرنا لكلّ الإعلاميين والفنانين والأصدقاء لهذه الإلتفاتات والتكريمات التي نراها في بعض الأحيان لا تمتّ الى الواقع بصلة لذلك نحن عائلة الموسيقار ملحم بركات نرجوا ونتمنى على الجميع عدم التداول بكل ما يتعلّق بالموسيقار الراحل عبر أية وسيلة إعلامية أو إحتفالٍ علنيّ إلّا بعد التأكّد من مصداقيّة ما يُقال ويُنسَب إلى مسيرة وعطاءات الموسيقار الكبير إن كان على الصعيد الشخصي أو الفني مع إحتفاظنا بحق الإدعاء واللجوء إلى القضاء فيما يتعلّق بما ورد سابقاً..

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!