facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

متابعة خاصة| “عنجد” عبارة تحكُم لبنان على إنستغرام!

هشام فارس

ممثلون هواة استطاعوا إضحاك المئات. الإحتراف ليس دائماً الطريق الوحيد للنجاح، فالشغف لديهم استطاع إيصال فكرة جميلة مسّت كل لبناني يعيش في هذا الوطن الجميل- الغريب، في فيديو مدته دقيقة واحدة أو أقل.

عماد الأشقر- باسل شرف الدين- مُنح الأشقر ومحمد هاونجي، رباعي أسسوا مع بداية العام ٢٠١٧ صفحة على facebook و instagram أطلقوا عليها إسم “3anjad”.

يقول عماد الأشقر: بدأت الفكرة من خلال باسل شرف الدين الذي صمّم على تقديم مادة جميلة للرأي العام، وبعد العديد من اللقاءات وصلنا لإتفاق على إسم 3anjad. الإسم من وحي الأحوال التي نعيشها في لبنان، فالشعب يتساءل دائماً: عنجد عنا بلد ما في كهربا؟ عنجد بعدا المي بتنقطع؟ عنجد على عجقة السير، على التلوث الخ… بالإضافة للعديد من الأمور التي تواجه أفراد المجتمع يومياً.

يُضيف: أحببنا تقديم فيديوهات كوميدية تُضحك المشاهدين وتحمل في الوقت نفسه رسائل معينة. فلا تكون فيديوهات فارغة من أي مضمون. بل نلقي الضوء من خلالها على المشاكل المضحكة المبكية التي يعيشها المجتمع اللبناني. حتى جودة الصورة عالية جداً بهدف إستمتاع المشاهد فيها، فـمُنح وأنا مسؤولين عن التصوير ونمتلك بحكم موقعنا في شركة IAM Production المعدات اللازمة لهذا المشروع.

في ختام الحديث يقول عماد: هدفنا المُستقبلي هو وصول البرنامج من مواقع التواصل الإجتماعي إلى الشاشة الصغيرة أو إلى المسرح. وهناك طرح للأفكار مع مشاهير من الوسط الفني، عسى أن نصل لإتفاق معين كإطلالات تلفزيونية مثلاً.

مجموعة شباب شغوفين استطاعوا إيصال العديد من الأفكار التي أضحكتنا بأقل من دقيقة واحدة، لنتأكد مع مرور التجارب التي نراها أن النجومية ليست في الشهرة الفارغة أحياناً بل بمضمون المادة التي تقدمها للجمهور. من شبكة تحقيقات الإعلامية كل الحظ و التوفيق للرباعي الجميل.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حشود كبيرة تدخل بشكل يومي … المعابر غير الشرعية تعجّ بالسوريين والمُسهِّل مافيا لبنانية مُتشعِّبة

خاص – شبكة تحقيقات الإعلامية رغم كل الجهود المبذولة من قبل الجيش اللبناني ، على …

error: Content is protected !!