facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

متابعة خاصة| إمبراطور الجمال هراتش سغبزريان.. ضمير حي بزمن الإستغلال والخزعبلات

متابعة: ابتسام غنيم

إستطاع الجراح العالمي الاول بلبنان ان يحول القبح الى جمال، والجمال الى سحر فتان، وهذا يعود الى عطائه وذكائه الذي لا ينضب، في سبيل التوصل الى احدث العمليات بعالم الجراحة التجميلية.

فهو عندما دخل عالم الطب التجميلي، لم يكن بباله ان يحصد مثل تلك الشعبية والجماهيرية سواء في لبنان او الوطن العربي، لان هدفه الاساسي كان ارضاء مرضاه ، واسعادهم هو مصدر سعادته الحقيقية ، خصوصا انه يتعامل معهم بمحبة وثقة، فهو على سبيل المثال يتحاشى الجراحه للاعمار الصغيرة، ويفضل الاستعانه بالعلاجات البديلة، علما انه من افضل جراحي ال curl left التي يتبعها واحدث من خلالها ثورة بعالم الجمال لانه يجريها بلا جراحة.

كما وصل بتطوراته الى تقنيات حديثة لشد الوجه والجسم بلمسة ناعمه من انامله دون اللجوء الى الشق والبنج العمومي اي التخدير الكلي، اذ يقوم بشد الوجه الى خلف الاذن بقطبه صغيرة لا تتعدى السنتيمتر الواحد، ويجريها بالبنج الموضعي خلال ربع ساعه او ثلث ساعه على اكثر تقدير، من دون حدوث ايه عوارض جانبية وتدوم من ثلاث سنوات الى خمس سنوات.

أما جراحة العيون التي يجريها لاصحاب العيون المبطنة، فهو يتبع من خلالها طريقة حديثة بلا اوجاع (كون في السابق كانوا يحرون شقا في الرأس مما يؤدي الى مشاكل)، اما الطريقة التي يعتدها امبراطور الجمال سغبزريان فهي قطبة في مستوى الحاجب واخرى في الخد وتدوم عشر سنوات!!

دكتور هراتش فنان مبدع،رسام ماهر، طبيب محترف، يعشق الجمال، ومن هنا اضحى الجوهرة النادرة في زمن كثر في الزيف والخداع وعدم العمل بضمير.

دكتور هراتش صاحب الانامل الذهبية درة فريدة من نوعها على المستويين الشخص والمهني، ومن هنا قل ان يجود الزمن بمثله لاننا اصبحنا بزمن التجارة والخزعبلات.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!