facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

متابعة خاصة|الممثلة اللبنانية “بولين حداد” في عمل مسرحي جديد .. واللغة العربية أساسه!

رصد ومتابعة-  شبكة تحقيقات الإعلامية

إناس الشامي

تتحضر الممثلة والمخرجة اللبنانية بولين حداد وبالتعاون مع شركة New horizon لصاحبها الاستاذ جورج الزغبي وبرعاية وزارة الثقافة لاطلاق المسرحية الجديدة “النجم العربي الصغير” ابتداءً من 21 كانون الثاني على مسرح odeon جل الديب.

img-20170104-wa0085

هذا العمل من تأليفها و من اخراجها وهي مخصصة للاطفال من عمر ست سنوات حتى الثانية عشر سنة،مسرحية تربوية ثقافية هادفة لتحفيز الأطفال لتعلّم اللغة العربية،لغتهم الام والحفاظ عليها ضمن إطار قصة وحبكة مشوّقة يتخللها اغنيات ورقصات عصرية.

العمل بطولة نخبة من خريجي معهد الفنون والتمثيل: فاطمة محمد،احلام عوّاد،باسكال شنيص،داني حرب،عامر فيّاض،ايليا هليّل،ايليسا شمالي،محمود علامة.

img-20170104-wa0087

ونذكر بأن الممثلة بولين قد انهت تصوير مسلسل” لانك حبيبي” وهو من كتابة كارلا عزيز كريماتي وإخراج إيلي الرموز،ومن انتاج شركة “‏Z.A.C ‎Production‏” وسيعرض قريباً على شاشة التلفزيون.

وقد شاركت مؤخرا في حملة توعية ضد اطلاق النار في المناسبات وهذه الحملة فكرة وإخراج الاستاذ احمد زين الدين وحيث لاقت نجاحا واستحسان الجمهور على جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

img-20170102-wa0016

من مجلة تحقيقات نتمنى كل التوفيق للممثلة بولين حداد وبدوام الاستمرارية والنجاح.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!