facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

ما الذي جرى مع الناشط طارق ملاح؟ ولماذا هذه الحملة عليه؟ وما علاقة “العربية” بذلك؟

رصد ومتابعة- شبكة تحقيقات الإعلامية

أول أمس السبت تعرَّض منزل جد الناشط طارق ملاح الكائن في منطقة “حي السلم” للمداهمة، ووفقاً لرواية الملاح فإن خاله كان وحيداً في المنزل، وشاهد عناصر يُعتقد أنها حزبية، دخلت المنزل وعبثت فيه خراباً وسألت بالإسم عن طارق لإقتياده، لكنه كان خارج بيروت حينها.

هذا الأمر إستفزّ الملاح الذي عبّر عن ذلك عبر صفحته على الفيسبوك، كما أنه تواصل أو تم التواصل معه من قبل قناة “العربية” وكان من المُفترض أن يطُلّ غداً عند التاسعة مساءً للحديث عمّا حصل معه، وهو الذي حمّل حزب الله بشخص أمينه العام السيد حسن نصرالله مسؤلية أي أذى قد يتعرَّض له، مُلمِّحاً بأن عناصر من الحزب هي من قامت بذلك، وفقاً لما تمّ نشره عبر موقع “جنوبيّة”.

وما إن وضع الملاح خبر إطلالته على “العربية” حتى إتّحدت الأصوات ضده، وبدأت التعليقات الشامتة تنهال عليه، ولم يُعد بالإمكان السيطرة على هذه التعليقات التي اتهمته بأبشغ الإتهامات، على اعتبار أن حزب الله نسي العالم ومعركة حلب ولحِق بطارق الملاح.

14011935_1040878362692985_565050417_n

هذه التعليقات والضغوطات جعلت الملاح يتراجع بعد ساعات قليلة عن إطلالته، وقال على صفحته على الفيسبوك: “أنه نزولاً عند رغبه الأصدقاء والمتابعين تمّ إلغاء الإطلالة على قناة العربية”.

14018157_1040878359359652_678312048_n

لكنه، سيقوم اليوم برفع دعوى قضائية وهكذا يتم حصر الأمر بيد القضاء وحده، بعيداً عن لعبة الإعلام والشارع.

البعض وقف مع طارق، معتبراً أن من حقه الظهور أينما يريد دون الحاجة لإذن من أحد، وأن ما تعرّض له منذ طفولته ليس بالأمر السهل، لكنّ الأصوات المعترضة فرضت نفسها.

 

فما بين إغتصاب جسدي داخل دار الأيتام، وفكري خارجها … يبدو أن طارق الملاح وقع بين نارين كلاهما أكلت بعضاً منه!

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

مساعي خبيثة لترويج “المثلية” في المؤسسات التعليمية .. وزارة التربية تحرّكت وإتحاد المدارس الخاصة يُصعِّد

استفاقت وزارة التربية من ثُباتها مؤخراً وأعلنت مباشرة العمل على سحب الكتيبات التي تُروِّج للمثلية …

error: Content is protected !!