facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

مارون مخول … مُرشّح الكفاءة والثقافة والمواطنة الجامعة في دائرة زحلة

رصد ومتابعة – شبكة تحقيقات الإعلامية

المراقب والمُطّلع على اللوائح الانتخابية في معظم المحافظات والدوائر ، يتوقف أمام أكثرية منها تشوبها العديد من السلبيات ، سواء المتعلقة منها بوجوه أصحابها ذات التاريخ الأسود ، وخاصة أولئك الذين يتلوّنون مع كُلِّ استحقاقٍ إنتخابي ، ثم يكشفون حقيقة وجوههم من بعدها ، و منها ما هو مرتبط ببرامج انتخابية كرتونية ليست ذو قيمة.

في مقابل هذا المشهد ، هناك بعض الأمل المعقود على قِلّة من اللوائح وكذلك الوجوه الجديدة التي ترشّحت ، والتي تُشكِّل في حال فوزها رافعة للعمل السياسي ببعده الإنساني والأخلاقي ، بعيدًا عن تشويه مفهوم المصلحة العامة من قبل الطبقة الحاكمة منذ عقود.

من بين تلك الأسماء ، لا بدّ من أن نتوقف عند إسم “مارون مخول” المرشح عن المقعد الماروني ضمن لائحة الكتلة الشعبية في دائرة زحلة.

هذا الإسم الذي أبدع صاحبه في مجال عمله المالي والمصرفي ، فضلاً عن أنّ حلقات الثقافة والفكر والمواطنة الجامعة ، تشهد لتضحياته الجِسام ، ليس على مستوى زحلة فحسب ، بل وعموم لبنان.

هؤلاء نماذج مُشرِّفة ، تُشعرك بضرورة الحاجة الفعلية للتغيير ، وتعطيك الحماس لأن تكون مشاركًا في الإستحقاق الانتخابي لا مُتفرِّجًا أو مقاطعًا.

ها هي الفرصة باتت بين أيدينا ، وما علينا سوى أن نُحسن هذه المرة الإختيار.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!