facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

كواليس| الmtv تفوز بزمن هراتش الجميل

متابعة/ابتسام غنيم
حققت محطة الmtv خطوة سباقة ومميزة وهي تعاقدها مع رئيس مهرجان”الزمن الجميل اواردز” الجراح العالمي الاول بلبنان دكتور هراتش سغبزريان على ان تقوم بتغطية وبث المهرجان الذي سيتم فيه تكريم كوكبة من اساطين الفن العربي عبر شاشتها حصريا.

ومن هنا تكون الmtv قد برهنت انها من المحطات التي لها خصوصيتها كونها حالة خاصة وصادقة تنقل كل ما هو يشبهها مثل مهرجان” الزمن الجميل اواردز” الذي لا يكذب ولا يجامل كونه مهرجانا مشرقا ومتوهجا مثل رئيسه الجراح سغبزريان الذي يعي تماما ان للزمن الجميل حصة في وجدان الناس.

وما احلى ان يكون لهؤلاء العمالقة مكانه في قلوب الجمهور الذي احبهم، والاحلى ان يكرموا ويفرح لتكريمهم جمهورهم.

ومن هنا يكون الدكتور هراتش د اقتطف حلمهم بالتكريم وقدمه لهم اي لهؤلاء النجوم المكرمون، الذين رسموا صورة بذاكرتنا وجاء الدكتور هراتش وحولها الى لون وضؤ وحركة عبر مهرجان”الزمن الجميل اواردز” الذي ينحصر بزمن الجمال والابداع والاعمال القيمة وليس عمر الفنان المكرم.

الف مبروك لمحطة الmtv فوزها بزمن هراتش الجميل.. الف مبروك للجراح العالمي اللبناني الذي يمضي دوما بوطننا لبنان الى حيث الجمال والثورات الابداعية وبالتالي صار يفتح حدود الوطن للاصالة من كل اقاصي الدول لينسكب رحيق الفن الاصيل في مهرجانه”الزمن الجميل اواردز”

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

بمشاركة حشد من المُحبِّين الإعلامية ميساء عبد الخالق تحتفل بصدور كتابها الأول وتهديه لروح والدها

شهد جناح “دار الفارابي” في معرض لبنان الدولي للكتاب حفل توقيع كتاب “القاعدة وداعش وصراعهما …

error: Content is protected !!