facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

كنعان: عهد الرئيس عون أقوى العهود ونحن مدرسة الوطنية والأفعال والإصلاحات!

هنّأ رئيس لجنة المال والموازنة، النائب ابراهيم كنعان “ساحل المتن بإلغاء تخطيط اكوشار نتيجة المتابعة وبعد قرار رئيس الجمهورية الذي حسم المسألة وأر اح كثيرين بعد طول انتظار”.

وأكّد في عشاء هيئة انطلياس في التيار الوطني الحر، أنه “لن تكون هناك مشاريع تمر فوق صحة الناس وارادتهم في ملف النفا يات والحلول يجب ان تكون متكاملة وعلى الحكومة تنفيذ وعودها بمعمل فرز وبالمستحقات المالية لتحفيز البلديات”.

وأشار إلى أن “هناك مدرسة المال والاقتصاد والاصلاحات المطلوبة والتوازنات الجديدة في النظام والشراكة في مقابل مدرسة البو م التي تبشر بالخر اب”.

وشدّد على أنه “نحن من مدرسة الفعل التي تمسّح وتعزّل وتراكم منذ ثلاثين عاماً مقابل مدرسة البوم التي مهمتها ضر ب كل ما هو جيد وتمارس الشعبو ية في مقابل الجدّية”.

ورأى كنعان أن “عهد الرئيس ميشال عون يجب ان ينجح لأنه ليس عهد التيار بل جميع اللبنانيين مسيحيين ومسلمين والمسؤولية كبيرة لتكون الدولة كما يحلم بها كل لبناني وهذا هو التحدي الذي يجب ان يجمعنا”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!