facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

كنعان: سنؤمن 48 ألف وظيفة جديدة بالتعاون مع الحكومة الكندية

التقى رئيس لجنة المال والموازنة في مكتبه في ساحة النجمة، وفداً مشتركاً من الحكومة الهندية والبنك الدولي، برئاسة وزير تطوير القدرات التكنولوجية والخبرات لسوق العمل في الهند ك.ب كريشنان والمدير التنفيذي للمؤسسة الوطنية لتطوير القدرات في الهند مانيش كومار، بحضور المدير الإقليمي للبنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط ساروج كومار جاه على رأس وفد من البنك الدولي.

وأتى اللقاء في سياق متابعة كنعان لاجتماعات الوفد النيابي مع البنك الدولي في واشنطن، المتعلقة بمشروع رعاية ​البنك الدولي​ وتوظيفه في الشباب اللبناني على المدى الطويل في التأهيل والتعليم وخلق فرص عمل في القطاع التكنولوجي تصل الى 48000 وظيفة في العام ٢٠٢٥.

وابدى الوزير الهندي استعداد حكومته لوضع خبراتها في مجال تكنولوجيا المعلومات في تصرف الحكومة اللبنانية والقطاع الخاص، لاسيما لناحية التدريب والتطوير.

وسيتم اطلاق المرحلة الاولى من المشروع في ١ تموز ٢٠١٩، وهو يضم لبنان والعراق والاردن، والهدف منه الوصول الى نصف مليون فرصة عمل جديدة، الامر الذي يتطلب تطوير الدولة لبنيتها التحتية في مجال التكنولوجيا، لاسيما الاتصالات.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

15 مليون يورو مساعدة من الإتحاد الأوروبي للبنان .. لدعم الأشخاص الأكثر حاجة

تبلّغت وزارة الخارجية والمغتربين، بـ”إرتياح وسرور قرار الاتحاد الاوروبي ممثلا بمفوض ادارة الازمات يانيس لينرتشيتش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!