facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

“كريستال” إبنة ال٢٤ ربيعًا والرحيل السريع!

هو القدر المحتوم على كل إنسان ، حيث لكل منّا نهاية مرسومة وخاتمة لا بُدّ منها ، ورحيل أبدي نحو عالم البقاء بعيدًا عن الدنيا العابرة.

ففي ليلة عيد ميلادها ، وبعيد شهران فقط على احتفالها بزفافها ، شاء القدر المحتوم أن ترحل الشابة كريستال مزهر فارس بعد تعرضها لأز مة قلبية أنهت معها رحلة حياتها التي لم تتجاوز ال ٢٤ ربيعًا.

وقد كتبت الممثلة ليليان نمري بيان النعو ة عبر صفحتها على الفايسبوك ، كون الشابّة كريستال مزهر فارس تعيش ضمن نفس الحي حيث منزل ليليان نمري ، فهم جيران الحيّ الواحد.

كريستال صاحبة القلب “الطفل” بحسب ما وصفها عارفوها خذ لها قلبها ليلة عيد ميلادها.

وكتبت ليليان نمري عبر فيسبوك:”الله معك يا كريستل .. حر.قتيلي قلبي يا اميرة يا عروس ما كملتي الشهرين وبليلة احتفالك بعيديك الـ ٢٤.

الحمدلله ما حضرت عرسك يا صغيرة حتى الحر قة ما تكون اكبر واقسى الله يصبر امك إللي تعبت وشقيت ونطرت نهار عرسك مناطرة وعيلتك وجوزك وير حم بيك الجار الطيب الخلوق المحب.

خسا رة كبيرة والصد مة والفا جعة ما بينوصفوا .. بشردوقة صغيرة تركتي الدني .. المنطقة كلها حز ينة والوجوه شاحبة.

صحيح ما فيها شي هالدني .. نامي يا صغيرة يا حلوة بقلب الر ب ليوم الملتقى بالملكوت .. إرادة الر ب والحمدلله برجاء القيا مة .. الله يرحمك”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

11 آذار القادم أول أيام شهر رمضان وفق توقيت علم الفلك

كشف رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية التابع لوزارة التعليم العالي المصرية الدكتور جاد القاضي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!