facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

كرة السلة ليست للإحتكار . الكاتب : خالد هاشم

بعد رفع سعر بطاقة الدخول لمشاهدة مباراة كرة السلة في لبنان ،اقدم الكثيرون على الاحتجاج لما صدر من اتحاد السلة من رفع مبلغ بطاقة الدخول من ٥٠٠٠ليرة إلى ١٠،٠٠٠ ليرة لبنانية .

ومن ابرز ما جاء من جماهير اللعبة مايلي :

بيان صادر عن الرابطة المركزية لنادي الرياضي – بيروت :

جريمة جديدة تُرتكب بحق مشجعي كرة السلة اللبنانية عموما و جماهير الفرق التي وصلت إلى دوري المجموعات خصوصا و ذلك بعد أن أقر الإتحاد اللبناني لكرة السلة برفع سعر تذكرة الدخول في جميع المباريات المتبقية من ٥،٠٠٠ الى ١٠،٠٠٠ ليرة لبنانية.

هي ليست المرة الأولى التي يتم رفع سعر التذكرة في الأدوار الإقصائية و بالتأكيد ليست المرة الأولى التي نرفع فيها الصوت عاليا مذكرين الإتحاد الكريم بأن اللبناني بالكاد يستطيع أن يؤمن لقمة عيشه و كرة السلة هي منفذ للترفيه له و لعائلته، فيأتي رفع سعر التذكرة ليؤكد أن اللعبة هي للغني قبل الفقير. فاللعبة الشعبية الأولى في لبنان تكاد تصبح حكرا لفئة معينة على أخرى و للأسف.

و بعد الإعتراضات الكثيرة التي وردتنا من جمهورنا الكبير خصوصا من خارج بيروت و الذي أصبح مجبورا على أن ” يدفع يلي فوقه و يلي تحته ” من أجل مشاهدة مباراة فريقه المفضل، أتينا بهذا البيان المتواضع نناشد اللجنة الأولمبية و وزارة الشباب و الرياضة بالتدخل فورا لوضع حد لهذه المشكلة و التي تتكرر كل سنة و لتأكيد أن هذه اللعبة هي لجميع الطبقات و ليست حكرا على طبقة معينة.

الرابطة المركزية لجمهور النادي الرياضي – بيروت.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رونالدو: “أنا لاعب فريد من نوعي وهدفي إعادة الإعتبار للرياضة في آسيا”

أعرب لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يوم الثلاثاء، عن سعادته بالانضمام إلى نادي النصر …

error: Content is protected !!