facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

قلب مجد (15 عاماً) خذله باكراً .. نجح في البريفيه ولم يفرح بعد بطعم النجاح!

المصدر: صحيفة النهار

استيقظت بلدة تلال بعلبك على خبر حزين بعد وفاة ابنها مجد علي قاسم (15 عاماً) الذي خذله قلبه باكراً وكتب نهاية حزينة لعائلة لم يتسنَ لها ان تفرح بنجاح ابنها طويلاً. كانت الفرحة منذ أيام قليلة تعمّ منزل عائلة قاسم بعد تفوق ابنها مجد بدرجة جيد جداً في شهادة البروفيه، إلا أن الإحتفال تحوّل اليوم الى عزاء ودموع وصدمة بعد رحيل ابنها بشكل مفاجىء، الذي خلّف وراءه عائلة وأقارب وأصدقاء مفجوعين على رحيله.

في كل مرة أكتب فيها عن وفاة أحد شبابنا، يتضاعف الوجع أكثر وتزداد المسؤولية أكثر فأكثر، أصبح توقف القلب المفاجىء حالة شائعة تستوجب التوقف عندها مطولاً والعمل جديّاً عليها للتوعية من مخاطرها وإجراء الفحوص الضرورية لتفادي الموت المفاجىء.

أن يتوقف قلب ابن الـ 15 عاماً فجأة أفجع قلوب محبيه، ليس سهلاً أن تفقد عزيزاً، فكيف اذا كان في هذا العمر؟! كان لا بدّ من معرفة تفاصيل ما جرى، حاولنا الاتصال بأحد جيران العائلة في ظلّ استحالة الحديث مع أحد أفراد عائلة قاسم المفجوعة على رحيل ابنها بهذه الطريقة.

يروي محمد، أحد الجيران في تلال بعلبك لـ”النهار” ما جرى مع مجد في ساعات الصباح الأولى قائلاً: “كان مجد نائماً في فراشه قبل أن تُوقظه آلام في ظهره وصدره، لم ينتظر والداه حلول الصباح بل ذهبا به الى المستشفى فوراً، لا سيما أن والده طبيب مختبر ووالدته معالجة فيزيائية. كان مجد ما زال واعياً في المستشفى، وبعد إجراء الفحوص الطبية اللازمة أغمض عينيه مسلماً للموت، ولم تنجح كل المحاولات في إحيائه”.

وفق ما أكده جاره “يبدو انه كان يعاني من تشوه خلقي في القلب وربما في الشريان الأبهري لكن ما زالت النتائج غير مؤكدة حتى الساعة، وفي ظلّ هذه الفاجعة لا يمكن الخوض في تفاصيل المسببات، طالما أن مجد توفي والكل مصدوم ومفجوع بموته”.

“منذ أيام كانت عائلة قاسم تحتفل بنجاحه المتفوق بدرجة جيد جداً في شهادة البروفيه” كما اطلعنا جاره، “لنتفاجأ اليوم بموته، يصعب على كل من عرفه أن يستوعب ما جرى”. المأساة كبيرة والوجع أكبر، “الله يصبر قلب اهلو”. تنتظر العائلة قدوم ابنتها من السفر لإجراء مراسم الدفن ووداع ابنها الذي رحل باكراً.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

ضرب ابنته حتى الموت بسبب البكاء وهي من ذوي الإحتياجات الخاصة .. جريمة بشعة في مرجعيون

صـدر عـن المديريـّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقـات العامّـة، بلاغ جاء فيه: “بتاريخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!