facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

قائد الجيش الإيراني: حان الوقت لطرد الأجانب من المنطقة العربية!

اعتبر قائد الجيش الإيراني، اللواء عبد الرحيم موسوي، أن أمن الخليج ومضيق هرمز لا يمكن ضمانه إلا عبر التعاون بين الدول الإقليمية، مشيرا إلى أنه “حان الوقت لطرد الأجانب من المنطقة”.

وقال موسوي، على هامش تفقده وحدات الجيش المتواجدة في محافظة بوشهر جنوب غرب إيران، إن “تطورات الأعوام الأخيرة أثبتت أن الأجانب لا يمكن أن يكونوا مصدر ثقة لدول المنطقة”.

وشدد على أن أمن مضيق هرمز والخليج يمكن توفيره فقط عبر التعاون بين دول المنطقة وتحقيق أمن نابع من الداخل وليس عبر تشكيل “تحالفات مزيفة”، معتبرا أنه لذلك “حان الوقت لطرد الأجانب من المنطقة”.

من جانب آخر، قال موسوي إن بلاده حققت الاكتفاء الذاتي في مجال صناعة المعدات للقوات البرية والجوية والبحرية والصاروخية، منوها إلى أن إيران ستكون المنتصر في أي معركة محتملة قادمة.

واعتبر قائد الجيش الإيراني أن استراتيجية بلاده في مواجهة الولايات المتحدة فعالة، مشيرا إلى أن هناك إرادة كافية لدى القوات الثورية لتحقيق تلك الاستراتيجية بأفضل شكل ممكن.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

غزة وعمقها العربي … خذلان و تآمر

كتب| د. حسين المولى إنتصر العرب على غزة قبل أن ينتصر الغزاة الصهاينة، ولم تطلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!