facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

فوز مستحق لفرقة “مياس غروب” في نهائيات Arabs Got Talent .. قدَّموا عرضاً عالمياً ملفتاً!

فاز الفريق اللبناني “مياس غروب” في نهائيات الموسم السادس من برنامج “أرابس غوت تالنت” على “أم بي سي 4” بعد منافسة محتدمة أمام لجنة التحكيم التي ضمّت الفنانة نجوى كرم والعميد علي جابر والممثل أحمد حلمي.

10 مشتركين خاضوا المنافسة بين أفراد ومجموعات على اللقب وجوائز قيمة.

منذ وقف مدرب الفريق نديم شرفان أمام اللجنة وطلب من علي وأحمد الاقتراب من نجوى أكثر، ليتمكنوا من رؤية العرض من الوسط، وعد الجمهور نفسه بعرض فني مميز. وبالفعل، أذهل العرض التعبيري الأول الجميع، بمزجه بين الفولكلور الصيني بالموسيقى العربية على أنغام موسيقى “أنت عمري” للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب. فقد أطلت مجموعة من الشابات، تمايلن بأجسادهن في حركة منسجمة ومتناسقة فيها أناقة وحركات مدروسة على المسرح، حصدث ثناء وإشادة من اللجنة وحصل الفريق على البازر الذهبي من نجوى.

الحلم أولاً وتحقيق الحلم ثانياً”، هما ما يسعى إليه “فريق مياس” من لبنان كما يؤكد شرفان. ويشير: “حضّرنا للحلقة الختامية، مزيجاً مما شاهده الجمهور في المرحلتين الأولى والثانية”. ولأننا على أعتاب شهر رمضان، أراد شرفان أن يقدم هدية خاصة من وحي شهر الصوم، وقدمّت الفرقة استعراضاً يشبه الفوازير التي اشتاق إليها الجمهور والتي رافقت سهراتهم في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي مع نجمتي الاستعراض نيللي وشيريهان.

وعن تأسيس الفريق وعدد المشاركين عادة في اللوحات الفنية، يوضح شرفان أن “القسم الأكبر من الشابات اللاتي يرقصن معي، انضموا إلينا قبل 7 أو 8 سنوات، وبعضهن أمضين 12 سنة معنا حتى الآن، وبعضهن يقدمن عروضاً احترافية مستقلة”. ويؤكد أن “جمع هذا العدد، كان خصيصاً من أجل البرنامج.

ويضيف أن اللقب هو أمر مهم، لأننا ربحنا الأهم إذ بدأنا نتلقى اتصالات لتقديم عروض عالمية والمشاركة في صيغ عالمية من برنامج “Got Talent”، بعد الانضباط والتنسيق والاحتراف الذي لمسه هؤلاء في عروضنا”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!