facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

فوز الدكتور هراتش سغبزريان بجائزة أفضل جراح تجميلي بلبنان للعام 2017

متابعة/إبتسام غنيم
“واثق الخطوة يمشي ملكا” .. هذه المقولة باتت تنطبق على الجراح العالمي اللبناني الدكتور هراتش سغبزريان الذي يمضي بثبات ونجاحات متفردة في مسيرته الطبية السامية.

وهذا العام وضمن احتفالية ضخمة في كازينو لبنان اقامتها شركة mc international awards لصاحبها السيد فادي شبل لتكريم المبدعين حصد الدكتور هراتش جائزة افضل جراح تجميلي في لبنان للعام 2017 وقد سلمه الدرع سعادة مدير عام امن الدوله اللواء طوني صليبا ممثلا بالنقيب ايلي نصوح والمهندس بول معراوي.

IMG-20170327-WA0083

ومن هنا يكون الدكتور هراتش قد سجل نجاحا اضافيا لرصيده المهني ليكون ابرز اهم الاطباء قاطبة خصوصا وانه يضع عصارة فكره وابداعه وابحاثة في مجال الجراحة التجميلية ليظل على قدر المسؤلية التي حملها على عاتقة وبالتالي ليكون قامة مشرفة للبنان الجمال والحضارة.

IMG-20170327-WA0085

يذكر ان اول تهنئة تلقاها الدكتور هراتش كانت من صديقته النجمة الاستعراضية نجوى فؤاد التي ارسلت له باقة من الزهور بمناسبة فوزة بجائزة افضل طبيب تجميل بلبنان، كما وعدته من انها ستكون ضيفة الشرف في مهرجان الزمن الجميل اواردز الذي يترأسه للعام الثاني على التوالي والذي يكرم فيه كوكبة من عمالقة الابداع والفن الاصيل والذي سيقام في الريجنسي بالاس 2 ابريل/ نيسان..

IMG-20170327-WA0105

ألف مبروك للدكتور هراتش فوزه بجائزة افضل جراح تجميلي وهو الذي اوجد بحسه المميز لغة الجمال الاصيل بالطب والتكريمات فصاغ كل موازين الزمن الحرفية بمهارة وشياكة تجاوز من خلالها الضؤ ليصبح منارة..

ألف مبروك

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!