facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

علي خليل: قلبنا مع سوريا، عيننا على إيران، وأرواحنا فداء فلسطين

أحيت حركة “أمل” في اقليم جبل عامل، يوم العاشر من محرم، بمسيرة عاشورائية حاشدة في مدينة صور، شارك فيها وزير المال علي حسن خليل، وزير الثقافة الدكتور محمد داود، النواب علي خريس وعناية عزالدين وعلي بزي.

وقال وزير المال: “اليوم في العاشر لا يجوز أن تمضي هذه الذكرى التي أحييناها دون أن يكون هناك تأثير على واقعنا وحياتنا وكل أفعالنا في السياسة والحركة الاجتماعية والنشاط الاقتصادي، علينا أن نخرج من هذه المناسبة ونحن أكثر استعدادا للمواجهة”.

وأضاف: “علينا أن نعمل لبناء المجتمع المتحضر، فإذا سقطت تجربة لبنان سقطت قيمة التفاعل الحضاري في العالم. هذا هو عملنا ونضال رئيسنا الأستاذ نبيه بري الذي يحرص على الدوام على الحفاظ على صورة الوطن على شاكلة الأنموذج الذي أراده كل الصلحاء في هذا الوطن، علينا أن نبقى مستعدين على الدوام لمواجهة عدونا الصهيوني والحفاظ على مقاومتنا وعناصر قوتنا”.

وختم خليل: “نجدد العهد معكم مع حامل الأمانات والإلتزام أننا ماضون مع كل الشرفاء، نناضل من اجل عزته وكرامته التي لا تتحقق إلا ببناء الدولة الحقيقية.

قلبنا سيبقى مع سوريا الشقيقة وعيننا على إيران وأرواحنا فداء فلسطين وكلها تحت سقف وحدتنا ومصلحتنا الوطنية. نجدد قسمنا اليوم كما رفعناه في أربعينيتك خلف الإمام الصدر أننا سنبقى مدافعين عن حدود الوطن والمجتمع وكرامة وطننا لبنان وكل شعبه من اجل نصرة الحق والعدالة”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

غزة وعمقها العربي … خذلان و تآمر

كتب| د. حسين المولى إنتصر العرب على غزة قبل أن ينتصر الغزاة الصهاينة، ولم تطلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!