facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

عطايا : كلما زاد حقد العدو على قياداتنا زدنا إصراراً على المقاومة والتحرير

قال ممثل “حركة الجهاد الإسلامي” في لبنان إحسان عطايا: إن “وضع قيادات من الحركة على لائحة الإرهاب لن يقدم ولن يؤخر في موضوع استمرار المقاومة، واستمرار حركة الجهاد في نهجها حتى تحرير كل فلسطين”.

وأضاف عطايا في سلسلة مداخلات مساء أمس الأربعاء، “أنه كلما زاد العدو الصهيوني حقده على قياداتنا، وكلما قامت الإدارة الأمريكية بوضع لوائح أو إدراج قوائم إرهاب جديدة، كلما زاد من إصرار المقاومة، وخصوصاً قيادة حركة الجهاد الإسلامي”، مؤكداً أن ذلك يدل على رعب المحتل من نهج المقاومة، والذي تخشاه الإدارة الأمريكية أيضا، والمتربصون بقضيتنا في كل اتجاه.

وشدد على أن “حركة الجهاد مستمرة في مسيرتها النضالية حتى تحرير فلسطين، ومقاومة أي اعتداء صهيوني على شعبنا”، داعياً “كل الشعب الفلسطيني للتكاتف فيما بينه، والتعاضد، والتآزر لتشكيل جبهة موحدة لمواجهة كل الاعتداءات والتحديات الصهيو-أمريكية”.

وأكد ممثل “حركة الجهاد الإسلامي” في لبنان، أن “المشهد الذي شهدناه منذ أيام كيف فر نتنياهو هارباً وقطع كلمته، يعبر عن مدى هشاشة هذا الكيان الغاصب في مواجهة شعبنا الشجاع”، مشيراً إلى أنه “إذا فكر العدو بارتكاب أية حماقة تجاه قطاع غزة فإنه سيدفع ثمناً باهظاً جداً، ولن يستطيع أن يتحمل هذا الثمن. وكما عجز في المواجهات الأخيرة ولم يستطع أن يصمد لأكثر من يومين بسبب الصواريخ التي سقطت على رأسه، فكذلك ستتصدى المقاومة من جديد، وستدك حصونه بالصواريخ، وستفاجئه بما لا يتوقع”.

وشدد عطايا على أن “المقاومة ما زالت حاضرة بقوة، وأن قدراتها تزداد يوما بعد يوم”، لافتاً إلى أن “رجال المقاومة جاهزون لأية حرب مقبلة، وهم بالمرصاد لأي اعتداء صهيوني”.

وتابع: “غزة ليست ورقة انتخابية بيد الصهاينة، وأي اعتداء سيتم الرد عليه بكل قوة”، مؤكداً على أننا “لن نسمح بأن يكون أهلنا أوراقا انتخابية بيد نتنياهو وغيره، وسنرد له الصاع صاعين”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!