facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

طرق سحرية لتتخلّصي من رائحة مزيل طلاء الأظافر

لا يمكنك أن تتخلّي عن مزيل طلاء الأظافر. لكنّك تكادين لا تحتملين رائحته القويّة والمزعجة. فما العمل إذاً؟ وما الطريقة التي يمكنك أن تلجئي إليها لكي تتخلّصي من هذه المشكلة؟
حيل سهلة وطبيعية

لكي تتمكّني من استخدام مزيل طلاء الأظافر من دون أن تنفذ رائحته المزعجة إلى أنفك، ننصحك بأن تلجئي إلى هذه الحيل المفيدة والفعالة:
البنّ المطحون

ضعي القليل من البنّ المطحون في كوب من الزجاج وحرّكيه بين الحين والآخر أثناء استخدامك مزيل طلاء الأظافر. فهذا يساعد على امتصاص كلّ الروائح غير المحبّبة التي تنتشر في مكان جلوسك.
الزيوت الأساسية

ضعي زيتاً أساسياً من اختيارك في كوب زجاجي يحتوي على الماء. فهذا يشيع في مكان جلوسك رائحة مميزة تتغلب على رائحة مزيل طلاء الأظافر عند استخدامك له.
قشر الليمون أو الحامض

في حال قررت أن تستخدمي مزيل طلاء الأظافر، ضعي بضع قشور من الحامض أو الليمون أو أيّ نوع آخر من الحمضيات، في وعاء في مكان قريب من مكان جلوسك. بالفعل، يمكن هذه القشور أن تطغى على الروائح المزعجة وتُخفيها. لكن احرصي على تبديلها مرّة أسبوعياً.
بيكربونات الصودا أو الفحم

ضعي، على رفّ مرتفع، وعلى مقربة من المكان حيث تجلسين وتستخدمين مزيل طلاء الأظافر، القليل من بيكربونات الصودا أو الفحم. فهذان المكوّنان يتمتعان بخاصيّة امتصاص الروائح.

لها

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

تحقيقات نيوز - القاهرة

مأساة جديدة حلّت بمصر .. إنهيار بناء سكني من 9 طوابق في القاهرة فجراً .. العشرات تحت الانقاض!

انهار مبنى سكني مكون من 10 طوابق، بمنطقة جسر السويس في العاصمة المصرية، بحسب ما …

error: Content is protected !!