facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

صحناوي: هناك سفارة تحرك الشارع .. وممثلوا الحراك يتفاوضون معنا من خلف الكواليس!

أشار النائب نقولا صحناوي في حديث عبر برنامج صار الوقت مع الاعلامي مارسيل غانم على “MTV”، الى انه “منذ بداية الحراك حتى اليوم هناك أصدقاء ومجموعات من التيار الوطني الحر تشارك بطريقة تلقائية ولم نعطِ تعليمات بعدم المشاركة في التظاهرات والحراك يشبهنا”.

وقال: “من أول الثورة لم نمنع شباب التيار من المشاركة في المظاهرات، فهذا الحراك يشبهنا في المطالب وبغض النظر عن المظاهر العنفية فالحراك كان حضارياً، ومشاركتي في الحلقة اليوم هي لمخاطبة الجمهور غير الحزبي لتصويب بعض الامور عن عملنا في السياسة”.

وأكد اننا “لم نشارك في المظاهرة ضد الرئيس فؤاد السنيورة كتيار، إنما جاءت المشاركة بطريقة عفوية ولسنا من أعطى التعليمات للنزول الى الشارع”.

واضاف صحناوي: “نحن بدأنا برفع السرية المصرفية، وعلى الجميع ان يحذو حذونا ولا يجب على أحد أن يخاف لاننا بهذا الامر نبدأ بأول خطوة للاصلاح”.

ولفت الى ان “ما يحصل اليوم انّ هناك سفارة في مطبخ خلفيّ تتفاوض بأمور لا علاقة لها بمطالب الثورة، وما أقوله هو لحماية التحرّك”.

وقال: “من أقنع الشباب ان الثورة يجب ان تبقى من دون قيادة يريد ان يقول إن ليس هناك من يفاوض مع السلطة، لذا يجب توكيل من يفاوض عنهم لانه اليوم هناك بعض ممن يفاوض عنهم في الكواليس ونحن نقول انتدبوا من يفاوض عنكم لالا تذهب الاصلاحات سدى”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!