facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

شهر عسل على غير التوقعات .. سجى عادت دون عريسها محمود!

نشرت صفحة “المزار الشمالي-اربد” على الفيسبوك الخبر التالي:

كانت امامهما خيارات كثيرة لقضاء شهر العسل.. وفي النهاية اتفقا على جزيرة بالي الجميلة في إندونيسيا.. والتي هي الآن المقصد الأول للعرسان حاليا..!

بعد حفلة عرسهما بأيام ودع محمود ملحم الاهل مع عروسه سجى الدحادحة والدنيا لا تسعهما فرحا.. حياة جديدة تنتطرهما.. واحلام رسموها معا منذ التقت عيناهما قبل عمر..!!

ودعا الاهل على أمل لقائهما في البيت الصغير الذي جهزاه وزرعا في كل زاوية منه حكاية.. وضحكة.. وحتى خلاف على اللون او الديكور.

وبعد رحلة طويلة متعبة وصلا الى الفندق وبانتظارهما برنامج حافل من المغامرات والرحلات البحرية.. وهو الذي يعشق السباحة..
دون ان يعلم أن عشقه للبحر.. سوف ينهي أنفاسه.

وكأي شاب ومن على شاطئ معروف في الجزيره حمل محمود لوح السباحة كي يستمتع بركوب الأمواج القريبة من الشاطئ.. لم يعلم أن إحدى تلك الموجات كانت تستعد لابتلاعه.. كانت آخر كلمات عروسه له وهي تلتقط اخر صورة له ” انتبه حبيبي ما تبعد كثير..” لكنه ابتعد الى مكان لا عودة منه..

مر الوقت وهي جالسة على الشاطيء تنتظره.. بدأت بالخو ف والق.لق خاصة أن الشاطئ بدا يخلو من الناس.. اعتقدت انها واحدة من مزحاته وهو صاحب المقالب المعروف.. وفي داخلها قالت : بتشوف شو راح اعمل!!

لكن الوقت يمر.. ومحمود لم يعد بعد .. وقتها جفلت من الفكرة التي قفزت إلى عقلها.. واسرعت مفز وعة تبحث عن شر طي كي تبلغه غياب محمود..

تحول الموضوع بعدها إلى عملية بحث رسمية من قبل السلطات هناك وصارت الساعات تمر معجونة بالخو ف والج.نون..
هس.تيريا مر عبة أصابت العروس.. تصيح بلا وعي.. وينك محمود.. لا تتركني.. انت قلتلي راح نضل لآخر العمر سوا.. ما كانت تعرف ان اخر العمر.. كان قريبا جدا ..!

محمود.. كان البحر بانتطاره، لم يعلم انه وبقدر جماله وسحره.. هو أكبر غد ار، هاج.مته موجة مليئة برائحة المو ت .. سحبته إلى أسفل البحر.. واطبقت عليه. صاح : اتركيني ارجوكي.. عروسي تنتظرني. ارجووووووكي… ارجووووكي، ثم سكت للمرة الأخيرة..
سجى ستعود مع تا بوت عريسها بدلا من صندوق ذكريات وصور لشهر العسل..!”

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

ضرب ابنته حتى الموت بسبب البكاء وهي من ذوي الإحتياجات الخاصة .. جريمة بشعة في مرجعيون

صـدر عـن المديريـّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقـات العامّـة، بلاغ جاء فيه: “بتاريخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!