facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
شارل جبور

شارل جبور: حل وحيد ليعود لبنان لعافيته .. خلاصنا من “السيد” و “حزبه”!

المصدر: “سبوت شوت” – ليبانون ديبايت

إعتبر رئيس جهاز الإعلام والتواصل في حزب القوات اللبنانية، شارل جبور أنّ “القوات ليست بحاجة أن تتحضّر للإنتخابات النيابيّة المقبلة لأنها في جهوزيّة دائمة وعلى تواصل دائم مع أرضيتها.

فهي من طالبت بإنتخابات نيابيّة مبكرة، إذاً هي جاهزة لخوضها بالكامل”.
اعلان

وفي حديث عبر “سبوت شوت”، لفت جبور إلى أنه “كما نجح رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع في خوض الإنتخابات النيابيّة وحيداً عام 2018، سينجح اليوم في خوضها مجدداً”.

وسأل: “الجميع يركّز على أن القوات وحيدة، من يتحالف مع من اليوم، و من هو حليف من؟”.
وفي ما يتعلق بمرّشحي القوات، أكّد جبور أنّ “هناك وجوه جديدة ستبرز على لائحة القوّات، فالحزب الذي لا يتّجه إلى التجدد في كل دورة إنتخابيّة يفشل، فالقوات هي في حالة تجدد دائم على مستوى قيادتها و كوادرها”.

وعند سؤاله: “هل ستتحالف القوات مع المجتمع المدني؟”، أجاب: “في ثورة 17 تشرين، برزت بعض المجموعات وبعض الشخصيات التي تحمل أهداف سياديّة ووطنيّة سيتم التعاون معها”

مُشيراً إلى أنّ “المعر كة هي مزدوجة، موا جهة حز ب ا لله الذي يُغيّب الدولة من جهة، وموا.جهة من يسيء إدارة الدولة”.

وإعتبر جبور أنّ “الجو العام لا يتجّه ضد الأحز اب، فالشعب ليس ضد القوات اللبنانيّة، فهي من قدّمت شهد اء من أجل الدفاع عن لبنان تاريخياً ووا.جهت الإحتلا ل السو ري، ودخلت إلى الز نز انة ومازالت إلى حدّ الآن تحا رب من أجل السيادة وإدارة الدولة النظيفة”.

وفي الشق الذي يتعلّق بالتهد يد الذي تعرّض له المحقق العدلي في قضية المرفأ القاضي طارق بيطار، قال: “هذا تهد يد خطير، وعلى الدولة بكل مؤسساتها أن تتحرّك، القاضي أكّد أنه تعرض لهذا التهد يد، ولم نسمع من الحز.ب المهدِ د أي إعتذ ار واي نفي او توضيح، ما يؤكد أن الحزب يتصرف بفو قيّة”.

وفي الختام، إعتبر رئيس جهاز الإعلام والتواصل في حزب القوات اللبنانية، شارل جبور، أن “التضخيم في ملف النيتر ات البقاعي يبرهن أن الملف فارغ، فهم يشو هون ويحرّ فون الوقائع، ويتجهون نحو التضليل والفبر كة، يريدون إيصال الآخرين إلى الحضيض معهم”.

وقال: “الشمس شارقة والناس قاشعة، يتم التركيز على هذا الملف الفرعي، بدل من أن تكون الأنظار موجّهة إلى الطرف الذي يفتح الحد ود ويحمي المعا بر غير الشر عية والنفط الإير اني والطرف الذي هد د القاضي بيطار، والطرف الذي إنها رت الدولة في عهده وعليه عقو بات أمير.كية”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!