facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

شارل أيوب ومعلومات عن تحركات في شمال لبنان!

قررت صحيفة الديار فتح معركة خاسرة جديدة كعادتها في تأجيج الصر اعات في لبنان لأهداف مشبوهة ، وهذه المرة من بوابة الشمال اللبناني.

فقد ادّعت الصحيفة التي يملكها “شارل أيوب” نقلاً عن مصادر ديبلوماسية في بيروت انها تلقت معلومات اوروبية عبر اصدقاء مشتركين، تفيد “بتحركات ارها بية من شمال العراق الى الشمال السوري وان دا عش يتحرك في الشمال اللبناني وان هناك دولة اقليمية كبرى تعمل على خط مد الأ س ل ح ة بعض المجموعات السلفية في الشمال”.

كلام ليس له هدف سوى إعادة شيطنة الشمال اللبناني من جديد ، هذه البقعة الجغرافية التي لن تكون إلاّ في صف الدولة ، وأنّ أهلها هم من سيكونوا في خط الدفاع الأول عن لبنان ضد كل فكر تطر في ، وأنّ الأخير ليس من صناعتهم.

وحذّرت المصادر التي استندت اليها الصحيفة من خطورة انهيار لبنان وتهاوي كل المنظومة الاقتصادية والمالية والاجتماعية وتفشي البطالة والغضب في الشارع وحالات الانتحا ر وانتشار الفوضى وربما السر قات والنزاعات الم س ل ح ة.

وتقول انها باتت ترى في لبنان النموذج الصومالي، كما حذرت الاميركيين والفرنسيين وبعض الدول الخليجية انها تدفع الى صوملة لبنان، وهذا ستكون له تداعيات خطرة في المنطقة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

مساعي خبيثة لترويج “المثلية” في المؤسسات التعليمية .. وزارة التربية تحرّكت وإتحاد المدارس الخاصة يُصعِّد

استفاقت وزارة التربية من ثُباتها مؤخراً وأعلنت مباشرة العمل على سحب الكتيبات التي تُروِّج للمثلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!