facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

زيدان نصح جيمس رودريغيز بالذهاب لطبيب نفسي!

عبر مدرب ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زيدان، عن عدم رضاه عن أداء وتصرفات النجم الكولومبي جيمس رودريغيز مع النادي “الملكي”، وعبر عن قلقه من حالة رودريغيز الذهنية والنفسية التي قد تحتاج إلى معالجة.

1280x960 (1)

وأوضح زيدان أن رودريغيز بحاجة إلى شخصية أقوى للعب مع ريال مدريد، لكي يكون لاعباً أساسياً في الفريق وهو بحاجة لمساعدة، لكن المثير أن المدير الفني الفرنسي قد نصح النجم الكولومبيبالذهاب إلى طبيب نفسي لتخطي المشكلة التي يعاني منها، قبل أن يفوت الأوان ويفقد مكانه في التشكيلة الأساسية وذلك بحسب تقرير أوردته صحيفة “سبورت” الإسبانية.

وكان جيمس رودريغيز قد لعب آخر مباراة كاملة له مع ريال مدريد ضد إسبانيول، في وقت شارك في باقي المباريات كلاعب بديل ولعب لدقائق معدودة، والمدرب زيدان يعتقد أن النجم الكولومبي ليس جاهزاً فنياً أو بدنياً، وأنه يمر في حالة صعبة جداً بحاجة إلى معالجة طبية وربما هو بحاجة إلى طبيب نفسي لتخطي المشكلة التي يعاني منها حالياً.

وكان رودريغيز الذي مرّ في فترة صعبة على صعيد الحياة اليومية، قد تعرض للكثير من المواقف الصعبة والمثيرة للجدل، خصوصاً لناحية الزيادة في الوزن والسهر في الليل، وملاحقة الشرطة له في إحدى المرات ليلاً، الأمر الذي يؤكد عدم اتزان رودريغيز في الوضع الحالي وعدم قدرته على تقديم الكثير لريال مدريد.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رونالدو: “أنا لاعب فريد من نوعي وهدفي إعادة الإعتبار للرياضة في آسيا”

أعرب لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يوم الثلاثاء، عن سعادته بالانضمام إلى نادي النصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!