facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
زياد اسود

زياد أسود لبري والحريري: “فكُّوا عن سما الشعب”

زياد أسود ينفجر غضبًا ويُطلق تصريحات غير مسبوقة وصادمة بوجه الحريري وبرّي: فكوا عن سما الشعب!

فجّر عضو تكتل “لبنان القوي” تصريحاتٍ غير مسبوقة بوجه الرئيس المكلف سعد الحريري ورئيس مجلس النواب نبيه بري، خصوصًا بعد ما وصلت إليه الامور من مشادّاتٍ وتوتّر وحرب بيانات بين التيار الوطني الحر وتيار المستقبل.

واعتبر النائب زياد أسود خلال مقابلته مع “سبوت شوت” أن الحريري فاقد للرعايات الخارجية المختلفة التي تتيح له أن يُشكّل حكومة، ملقيًا اللوم على “النهج السياسي الذي بدأ منذ عهد والده الشهيد رفيق الحريري”. محملًا المسؤولية بما وصلنا إليه الى “من سمّى الحريري لتشكيل الحكومة”.

ورأى أسود أن “ردود تيار المستقبل وبياناته ليس لها معنى، وتُعبّر عن مستوى ثقافي “مرِت”، لأنهم من دون قيمة هم وتركيبتُهم”، مشيرًا الى أنه “لم يخطئ أحد بحق الطائفة السنية بقدر ما أخطأ سعد الحريري”.

على صعيدٍ آخر، لفت النائب زياد أسود الى أن “الذي كتب إتفاق الطائف إما “حرّيف” كبير وإما “نصّاب”، لأنه أتاح لرئيس الحكومة مثلًا أن يضع التكليف في جيبه ويذهب خارج البلاد”، متابعًا بالقول، “سعد الحريري بلا أدب”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!