facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

زياد أسود: في كم حدا بدوا “ترباية” .. وأنا جاهز!

تقدم زياد أسود بإخبار وشكو ى اليوم الجمعة، أمام النيابة العامة الإستئنافية في جبل لبنان، بواسطة وكيله المحامي أنطوان مارون عطالله، مع إتخاذ صفة الإدعاء الشخصي، ضد ناشطين.

وطالت الشكو ى كل من، حبيب نجم، آلان واكد، وجدي العرجا، ربيع الزين، كارلوس زغيب، غسان بستاني، ميشال بستاني، شربل زغيب المعروف بشربل يونان وروجيه عقيقي، وذلك على خلفية تسببهم بإيذ اء أحد مرافقيه وتخر يب الممتلكات العامة والخاصة.

تجدر الاشارة إلى أن اشكا لين منفصلين، وقعا خلال اليومين الفائتين، بين مراففي اسود ومحتجين، في كل من منطقتي انطلياس والمعملتين.

وفي التفاصيل، وقع الاشكا ل الاول يوم الثلاثاء الفائت، في انطلياس حيث كان اسود في احد مطاعم المنطقة يتناول العشاء قبل ان يتجمع المحتجون في المكا، للتعبير عن غضبهم حيال اداء ساسة البلاد، الامر الذي تطورلاحقا إلى تدافع بين مرافقي اسود والمتظاهرين، ومن ثم اشكا ل سقطت على اثره جر يحة قبل ان تتدخل عناصر امنية.

بعد اقل من 24 ساعة على حاد ثة انطلياس، وقع اشكا ل آخر بين مرافقي اسود والمحتجين تجمعوا أمام مطعم “الجزيرة” في المعاملتين، وتطور الاشكا ل إلى تضا رب بين الطرفين.

وقام احد مرافقي اسود بطر د احد الشبّان من كسروان بحجة انه من طرابلس بعد ان انهال عليه بالضر ب وكيل الشتا ئم له.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!