facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
رياض سلامة
رياض سلامة

رياض سلامة “الماكر” يرفع سعر منصة صيرفة إلى 70000 ألف ليرة … خطة مُحكمة لتنفيذ ما يريد!

بضربة واحدة وبقرار سريع ، رفع رياض سلامة سعر الصرف عبر منصة صيرفة إلى 70000 للدولار الواحد ، مستغلاً تخطي دولار السوق السوداء عتبة ال 92000 ألف ليرة ، بفعل مافياوية رياض سلامة والطبقة السياسية الحاكمة بكل رموزها والوصييين عليها.

رياض سلامة يبتكر اللعبة المالية والنقدية ، وهو يعمد لرفع دولار السوق السوداء تمهيداً لإصدار بياناته التي يظهر فيها بمثابة المسيطر على الدولار عبر لعبة رفع سعر صرف منصة صيرفة.

ويرى الخبير المالي والإقتصادي الدكتور محمود جعفر ، أنّ رياض سلامة هو مهندس اللعبة المالية والنقدية في لبنان والمسيطر الأول على السوق السوداء ، يرفع ويُخفض الدولار كيفما يشاء ويتلاعب بكل مفاصله ، تحت عباءة حكام فاسدين يتشاركون معه ذات السيناريو الأسود على حساب ما تبقى من اقتصاد وكيان وكرامات للناس.

وأكد جعفر ، أنّ “رفع دولار صيرفة يعني مزيداً من تحصيل إيرادات للدولة اللبنانية إن كان من فواتير المياه ، الكهرباء ، الاتصالات وخلافها ، وسيمهد هذا الأمر الطريق نحو ارتفاع جديد للدولار الجمركي ، فضلاً عن أنّ قطاع المحروقات يبقى يسير على أساس السوق السوداء وبالتالي فالتراجع لن يكون ملحوظاً كما يجب”

وتابع الدكتور محمود جعفر: “هذا عوضاً عن كون دولار السوق السوداء سيعاود ارتفاعه من جديد خلال وقت ليس ببعيد ، لتعود لعبة سلامة وحاشيته من جديد في فرض معادلاتهم المالية والنقدية كما يحلو لهم”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

15 مليون يورو مساعدة من الإتحاد الأوروبي للبنان .. لدعم الأشخاص الأكثر حاجة

تبلّغت وزارة الخارجية والمغتربين، بـ”إرتياح وسرور قرار الاتحاد الاوروبي ممثلا بمفوض ادارة الازمات يانيس لينرتشيتش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!