facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

رمت رضيعتها في الشارع خوفاً من كشف علاقتها مع شقيقها!

أقدمت مصرية على إلقاء طفلة حديثة الولادة في الشارع لإخفاء علاقتها المحرّمة مع شقيقها.

وعثر أحد المواطنين بمحافظة المنوفية شمال مصر اليوم السبت، على طفلة حديثة الولادة، ملقاة بالشارع داخل كيس بلاستيك بشارع النزهة دائرة قسم منوف.

وتلقت جهات الأمن بمحافظة المنوفية، بلاغًا يفيد بأن مواطنًا مقيمًا بدائرة منوف عثر على طفلة حديثة الولادة داخل كيس بلاستيك بشارع النزهة.
وبالمعاينة والفحص الأولي، تم الكشف عن طفلة حديثة الولادة مربوطة الحبل السري وملفوفة بقطعة من القماش ولا توجد بها إصابات ظاهرة، وبتوقيع الكشف الطبي عليها بمستشفى منوف العام، تبين أنها حديثة الولادة عمرها عدة ساعات والحالة العامة متوسطة وتم إيداعها بالحضانة.

وتوصلت تحريات قسم الشرطة بأن والدة الطفلة هي م م ك (18 سنة)، طالبة ومقيمة بمدينة سرس الليان، وأنها حملت سفاحًا من شقيقها م. (17 سن)ة، طالب، وأن والدتهما، ربة منزل هي من قامت بترك الطفلة بشارع النزهة دائرة قسم منوف.

وباستدعاء المتهمَين والتحقيق معهما، اعترفت الأم والجدة بمضمون ما جاء، فيما أنكر شقيقها ما نسب إليه من اتهامات، وتم تحرير المحضر، وجارٍ عرضهما على النيابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهما.

الجديد

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

11 آذار القادم أول أيام شهر رمضان وفق توقيت علم الفلك

كشف رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية التابع لوزارة التعليم العالي المصرية الدكتور جاد القاضي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!