facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

رسالة من “الحزب” لما وراء الحدود!

توجّه رئيس المجلس التنفيذي في حز ب ا لله السيد ها شم صفي الد ين، للرئيس الأمير كي دونا لد تر مب بالقول: “إذا كنت تعتقد أن محور المقا ومة سيضعف باستهد افك للحاج قا سم سليما ني وأبو مهد ي المهندس ورفاقهما.

فعليك أن تعلم بأننا اليوم نشعر بقوةٍ إضافيّة بفضل هذه الد ماء الزكيّة، وأكثر استعدادًا وقدرةً وحضورًا في موا جهة العد و الإسرا ئيلي والاستكبا ر الأمير كي في منطقتنا”.

كلامُ صفي الد ين، جاء خلال إحتفال حز ب ا لله بذكرى أربعين قائد “فيلق القد س” في “الحرس الثور ي” الإير اني اللواء قا سم سليما ني و أبو مهد ي المهند س ورفاقهما.

ولفت إلى أن “القادة السياسيين والعسكر يين الإسر ائيليين، قالوا إنهم في استراتيجية العام 2020، وخصوصًا بعد إغتيا ل الحاج قا سم سليما ني، سيعملون على تغيير قواعد الاشتبا ك في المنطقة.

وعلى إحداث وقائع جديدة مرتبطة بلبنان وسوريا والعراق وكل المنطقة، وعليه، فإننا نقول لهؤلاء، إذا كنتم تحلمون أنه بإمكانكم أن تغيروا قواعد الاشتبا ك، وأن تفرضوا معادلات جديدة، فأنتم مخطئون، لأننا نحن كنا وما زلنا حاضرين في كل الساحات، وإذا أخطأتم، فإننا سنحضر في ساحاتٍ لا تخطر على بالكم أبدًا”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!